رياضية وديناميكية: إطلاق GAC MOTOR EMPOW Sedan في الإمارات العربية المتحدة

استضافت GAC MOTOR UAE مؤخرًا حفل إطلاق رسمي للعلامة التجارية  EMPOW، سيارة سيدان رياضية فريدة من نوعها تمثل حقبة جديدة جريئة لصناعة السيارات الصينية.

انطلاقاً من مسار طموح لبناء علامة تجارية عالمية المستوى ، عملت GAC MOTOR على طرح أحدث التقنيات عبر القارات EMPOW .هو الآن أحدث طراز يتم إضافته إلى تشكيلة GAC MOTOR الخارجية.

شهد حفل إطلاق EMPOW حشدًا مختارًا من وسائل الإعلام في صناعة السيارات والمؤثرين عبر الإنترنت ، الذين تم منحهم وصولاً حصريًا قبل الإصدار إلى السيارة داخل حلبة F1 في ياس مارينا ، بالقرب من صالة العرض في أبوظبي.

نقدم لكم :EMPOW سيارة سيدان رياضية فريدة من نوعها

يتميز التصميم الخارجي لـ EMPOW بالجرأة والأصالة ، ويتميز بخطوط مستقبلية وشكل سيارة أنيق وقوي.

تفاصيل التصميم مثل الشبكة الأمامية الكبيرة الحجم ، والقطع المعدنية الجميلة مقاس 18 بوصة ، والعوادم الرباعية في الخلف تضيف على السيارة مظهرًا رياضيًا مميزًا ، يتكرر من خلال هدير المحرك الصاخب الذي يمكن سماعه من مقعد السائق.

يستمر التصميم الرياضي في الجزء الداخلي من EMPOW ، مع الألواح الجلدية الملونة الزاهية على غرار السيارات الخارقة ومواد ألياف الكربون.

تحت غطاء المحرك ، تمتلك EMPOW محركًا توربينيًا سعة 1.5 لترًا يستخدم تقنية Mega Wave المطورة داخليًا من .GAC MOTOR  تعمل من 0 – 100 كم / ساعة في 6.95 ثانية ، مع ناقل حركة DCT بـ 7 سرعات وعزم دوران يبلغ 270 نيوتن متر.

حقبة جديدة جريئة

تمثل سيارة EMPOW حقبة جديدة جريئة لشركة :GAC MOTOR حقبة تتسم بقدر أكبر من الثقة بهوية علامتها التجارية واستراتيجيتها الدولية وتقنياتها الداخلية.

تسابقت GAC MOTOR بواسطة EMPOW في جاذبية السيارات الخارقة الشهيرة عالميًا في دبي ،   .Gumball Rally 3000 كانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها علامة سيارات صينية في حدث السباق المرموق هذا.

بفضل التصميم الديناميكي وميزات تحسين الأداء ، ستسمح EMPOW للمشترين من الشرق الأوسط بالتعرف على التزام GAC MOTOR المستمر بروح الحرفة الصينية. ستستمر العلامة التجارية في طرح نماذج جديدة تُظهر الجودة والابتكار في سوق الشرق الأوسط في عام 2023.

“الإمارات العربية المتحدة من أهم أسواق جي أيه سي موتور في الشرق الأوسط، قال Zeng Hebin ، المدير العام لشركة GAC MOTOR. “أعتقد اعتقادًا راسخًا أن Empow ستستمر في الإمارات العربية المتحدة ، لخلق حياة أفضل للتنقل والقيادة لعملائنا.”