سعر لا يصدق لسيارة كاديلاك سيليستك ؟

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن معلومات مشوقة حول سعر سيارة السيدان كاديلاك سيليستك – Cadillac Celestiq الكهربائية القادمة .

لاتفوت مشاهدة أيضاً : اكبر تجمع لسيارات الأحلام لفولكس فاجن في Wörthersee

وللتذكير متابعين عرب شفت فقد ظهرت سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة كلياً قبل عدة أيام ، أما سيارة كاديلاك الجديدة والتي ستكون حصرية الإنتاج وسيتم إنتاجها من قبل جنرال موتورز المالكة لـ كاديلاك بشكل يدوي داخل أبواب مصنعها الموجود بولاية ميشيغان الأمريكية.

 نشر موقع Wall Street Journal نقلاً عن رئيس شركة كاديلاك السيدSteve Carlisle الذي أكد بأن سعر كاديلاك سيليستك الجديدة  سيتكون من ست أرقام ، لذا يدل بأن سعر أول سيارات كاديلاك الكهربائية سيزيد عن 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750,000 ريال سعودي .

كاديلاك اسكالا

جعلت هذه المعلومات من سعر سيارة كاديلاك الكهربائية يزيد عن تكلفة شراء نسختين من سيارة كاديلاك CT6-V 2020 ، أغلى سيارات كاديلاك في الوقت الراهن ، التي يبلغ ثمن النسخة الواحدة منها 94 الف و 895 دولار أي ما يعادل 355 الف و 856 ريال سعودي .

ستعتمد هذه السيارة على منصة جديدة من شركة جنرال موتورز ، و سيتم استخدامها في سيارات كهربائية قادمة خصوصاً بيك اب همر الكهربائي القادم ، كما ستمتلك السيارة بطارية 200 كيلوواط تمكنها من قطع مسافة تصل إلى 644 كيلو متر بالشحنة الكهربائية الواحدة .

من المتوقع بأن تكون داخلية سيارة كاديلاك سيليستك مريحة وواسعة تتسع لنقل أربع ركاب على متنها ، و ستزود بعدد كبير من التقنيات و الاضافات المتطورة .

سيارة كاديلاك الجديدة

برأيكم أحبتنا الكرام في عرب شفت هل تنوي كاديلاك منافسة بورش تايكان 2020 – Porsche Taycan 2020 بهذه السيارة الفاخرة الكهربائية القادمة .

للتنبيه فقط الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة كاديلاك اسكالا الاختبارية حيث أن سيارة سيليستك مازالت متخفية كما ذكرنا لكم في بداية الخبر .

اقراء أيضاً : الكشف الرسمي عن سيارة كاديلاك CT5 2020