المركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي يحصد ثلاث جوائز متميّزة في المؤتمر العالمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس

“يتصدّر التميّز قائمة أولويات رولز-رويس موتور كارز بصفتها عنواناً للفخامة والرُقي، وأنا فخور جداً بكل أعضاء فريق المركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي الذي حصد تلك الجوائز المرموقة. وأتوجّه إليهم بأحرّ التهاني، فهم يُشكّلون مصدر إلهام حقيقي إذ يعشقون مهنتهم ويحتضنون كل ما تنطوي عليه بحماس ويلتزمون التزاماً راسخاً بتقديم تجربة فريدة من نوعها لعملائنا.”                                                                                                                        

سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

“سجّل العام 2022 إنجازات استثنائية للعلامة وللمركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي، ويشرّفنا تلقّي هذه الجوائز المرموقة التي تشيد بجهود فريقنا الدؤوبة وسعيهم المتواصل لنقل عملائنا إلى عالم رولز-رويس موتور كارز الآسر.

فأولويّتنا المطلقة هي العميل، وأنا فخور جداً بفريق المركز الميكانيكي للخليج العربي الذي يقدّم معلوماته الواسعة وخبراته الاحترافية وخدمته المتميّزة لعملائنا، وأتطلّع إلى النجاحات التي سنحققها مستقبلاً فيما نصبو إلى ابتكار إبداعات مُلهمة يوماً بعد يوم.”

ممدوح خيرالله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي

 

في إطار المؤتمر السنوي العالمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس، نال المركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي ثلاث جوائز أكدت على دور الدار الريادي في اعتماد نهج يضع العملاء في محور اهتمامهم.

يُقام هذا المؤتمر مرة كلّ عام، ويقدّم جوائز تحتفي بإنجازات الوكلاء الشركاء ومساهماتهم المتميّزة في نجاح رولز-رويس على الصعيد العالمي. وقد تم منح جوائز عالمية ضمن فئات تعتمد على مجموعة من الأهداف التجارية والإنجازات المُلهمة، إلى جانب عددٍ من الجوائز الإقليمية.

 

قدّم الجوائز كلٌّ من هنريك فيلهلمسماير، مدير المبيعات والعلامة التجارية لدى رولز-رويس موتور كارز، وسيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا، إشادةً بجهود الوكلاء الرامية إلى تحقيق أعلى درجات التميّز، وهو أحد المقوّمات التي تحدّد هوية الدار. وقد حصد المركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي الجوائز التالية:

  • “أفضل وكيل إقليمي للعام 2022 في الشرق الأوسط وأفريقيا – للعام الثاني على التوالي”
  • “أفضل وكيل عالمي للعام 2022 في توفير الخدمات لمالكي سيارات العلامة”
  • “أفضل وكيل عالمي للعام 2022 في التفاعل على تطبيق Whispers