لقاء العمالقة— كيا تمنح سيارة EV9 لنجم رياضة التنس رافاييل نادال خلال الحدث الرائد والمبتكر #TheIcon في مدريد

جدد رافاييل نادال، نجم وأسطورة رياضة التنس، التزامه بالتنقل الكهربائي المستدام، مع تسلمه مفاتيح سيارة كيا EV9 الرائدة، أول سيارة دفع رباعي كهربائية من ثلاثة صفوف للعلامة التجارية، وذلك خلال مراسم التسليم على هامش حدث # TheIcon في IFEMA في مدريد ,إسبانيا.

 

تميّز حدث كيا #TheIcon ، بتجارب تفاعلية بصرية مذهلة بنطاق 360 درجة، جمعت ثلاث أيقونات كيا  EV9، أيقونة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل، ورافاييل نادال، أيقونة الرياضة وملعب#TheIcon ، الملعب الذي تمت إعادة تخيله بتقنيات رقمية، بهدف دفع حواجز وحدود رياضة التنس التقليدية.

وفي إطار شراكته العالمية الطويلة الأمد مع كيا، والتزامه المستمر بتعزيز التنقل المستدام، تسلم نادال خلال الحدث سيارة كيا EV9 GT-Line بلون المحيط الأزرق اللامع Ocean Blue Matte. وستضاف EV9 الرائدة، التي تقود مسيرة التحول لشركة كيا إلى مزود لحلول التنقل المستدام، إلى مجموعة نادال الشخصية الخاصة، إلى جانب  EV6.

 

وقال نادال:”من أجل تحقيق كل هذه الإنجازات منذ انطلاقة مسيرتي وحتى اليوم، كان علي أن أتطور بإستمرار. إنها الطريقة الوحيدة للتقدم. وأنا محظوظ بتعاوني مع كيا كشريك يعتمد هذا الأسلوب للتقدم. وتجسد سيارة EV9 أحدث خطوة في المسيرة التطويرية للعلامة التجارية بأن تصبح المزود العالمي الرائد للسيارات الكهربائية. أتطلع للشروع في رحلتي التالية من التحول الكهربائي من خلال استخدام هذه السيارة الكهربائية ذات الدفع الرباعي عالية التقنية والمصممة بشكل مذهل”.

تواصل كيا تحدي الحدود التقليدية في صناعة التنقل، وسيساهم إعادة إطلاق ملعب #TheIcon على تغيير مشهد رياضة التنس التقليدية، من خلال إعادة تصور الملعب الذي يعود تاريخ إنشاءه إلى نحو 148 عاماً، بالتقنيات الرقمية. وانتقل نادال، الفائز 22 مرة في البطولات الأربع الكبرى لرياضة التنس، إلى الملعب التفاعلي المبتكر لإختبار مهاراته عبر مجموعة متنوعة من “وضعيات اللعبة” منافساً مدربه الأساسي، كارلوس مويا، في سلسلة من الملاعب التي تم تشكيلها بطريقة غير تقليدية.

 

من جهته قال تشارلز ريو، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم العلامة التجارية العالمية و قسم CX في كيا:”بدأت عام 2004 شراكتنا مع نادال، ويسعدنا أن نكون جزءًا من رحلته الناجحة على مدار الـ 19 عامًا الماضية. تُجسد  EV9، التي تم تقديمها لسفيرنا العالمي اليوم، جوهر مسيرة كيا نحو الإبتكار والإستدامة. وأنا على ثقة من أن EV9 ، ستشكل مصدر إلهام قوي لخطوات وأنشطة نادال المميزة المستقبلية”.

 

أتاح حدث #TheIcon ، الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، حيث تم رسم خرائط ثلاثية الأبعاد لسيارة EV9 ، والتنقل داخل سيارة الدفع الرباعي الإفتراضية الكهربائية بالكامل، مع شاشات بزاوية 360 درجة تعرض مرئيات قريبة من مقصورة EV9 المتقدمة تقنياً والتي تعيد تعريف مفهوم المساحة. ومن خلال الزجاج الأمامي والنوافذ، ظهرت صور للتضاريس المذهلة، التي تجسد طبيعة EV9 التي تتجاوز الحدود.