المسعود للسيارات توفر زيت المحرك الأصلي الجديد من نيسان لحماية المحرك وتعزيز أدائه

أعلنت “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، توفر زيت المحرّكات الأصلي 5W30 من نيسان لجميع العملاء الراغبين بالحصول على المنتجات المثالية والمصممة خصيصاً للارتقاء بأداء المحرك وتوفير حماية فائقة للسيارات.

وتواصل المسعود التزامها بالتركيز على كسب رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، عبر توفير زيت محرّكات نيسان الأصلي، مع ضمان الجودة الاستثنائية والأداء العالي لمالكي سيارات نيسان.

وتعليقاً على النجاح الاستثنائي الذي حققه هذا الزيت، قال هارميت سينغ، مدير خدمات ما بعد البيع في شركةالمسعود للسيارات“: “يلبي زيت 5W30 الاصطناعي بالكامل أعلى معايير ومواصفات زيوت المحركات الرائدة في المنطقة. ويتميز الزيت الجديد بمستويات لزوجة متوازنة تساعد على خفض الاحتكاك خلال مرحلة بدء تشغيل المحرك، وإطالة عمر أحزمة المحرّك، خاصّةً عند درجات الحرارة المنخفضة. كما يضمن أعلى معايير الجودة والأداء، بما يتناسب والظروف المناخية والبيئة الاستثنائية التي تتميز بها المنطقة. ما يوفر الحماية ضد الاشتعال المسبق منخفض السرعة والاحتراق غير الطبيعي، ويقلل بالتالي من مخاطر تلف المحرك.”

وبحسب نيسان الشرق الأوسط، توفر زيوت المحركات الأصلية 5W30 تحسناً يصل إلى 5% على مستوى التسارع، بالإضافة إلى تحسين كفاءة استهلاك الوقود بمعدل 3%، ما يرتقي بالأداء إلى مستويات جديدة، ويساهم في الحد من البصمة البيئية للمركبات.

ونستعرض في ما يلي الميزات الفريدة التي تؤكّد أهمية استخدام فئة زيوت 5W30 الأصلية من نيسان لحماية المحرّكات والارتقاء بأدائها إلى مستويات أفضل، بالإضافة إلى تعزيز عملية التسارع والارتقاء بكفاءة استهلاك الوقود وحماية المحرك من التلف.

وتشمل هذه الميزات:

  1. اعتماد معيار SP القياسي من API

يتوافق زيت محرّك نيسان الأصلي 5W30 عالي الجودة مع معيار SP من معهد البترول الأمريكي (API)، ومع أعلى مواصفات ومعايير الزيت المتوفرة من هذه الفئة في المنطقة. كما يوفر هذا الزيت حماية ضد اﻹشعال المبكر على السرعات المنخفضة (LSPI) والاحتراق غير الطبيعي، ما يقلل من احتمالية تلف المحرك.

  1. تحسين التسارع

يسهم استعمال زيت محرّك نيسان الأصلي 5W30 في خفض مستويات الاحتكاك داخل المحرّك ما ينتج عنه تسارع أفضل للمحرّك بنسبة 5% بالمقارنةً مع أداء الزيوت التقليدية من نفس درجة اللزوجة. كما يوفّر استخدام هذه الفئة من الزيوت تجربة قيادة أكثر حيوية وتفاعلًا، بالإضافة إلى تحسين أداء المحرّك بشكل لافت.

  1. كفاءة محسّنة

تتخطى نتائج زيت محرّك نيسان الأصلي 5W30 متطلبات GF-6A الخاصة بتحسين كفاءة استهلاك الوقود لتصل إلى نسبة 3%. وبالتالي يساعد زيت 5W30 الاصطناعي بالكامل، على توفير استهلاك الوقود والحدّ من التأثير على البيئة.

  1. خفض ضجيج المحرك

صمم زيت نيسان 5W30 الاصطناعي بالكامل لتوفير لزوجة أفضل وخفض ضجيج المحرّك، بالمقارنة مع زيوت المحرّكات التقليدية؛ حيث يقلل زيت 5W30 من جلبة المحرّك بنسبة تصل إلى 32% عند التسارع، ويوفر للسائقين فرصة الاستمتاع بتجربة قيادة أكثر هدوءاً وانسيابية.

  1. تقليل الاهتزاز

تساعد درجة اللزوجة المتفوقة لزيت محرّك نيسان الأصلي 5W30 أيضًا في تقليل الاهتزاز داخل المحرّك، وذلك بنسبة 24% أثناء التوقف وبنسبة 16% أثناء القيادة بمعدل يقل عن ألفين دورة في الدقيقة لتعزيز تجربة القيادة على نحو متكامل.

ويتوفر زيت محرّك نيسان الأصلي 5W30 وغيره من الزيوت الأصلية لدى “المسعود للسيارات” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وتعدّ زيوت المحرّكات الأصلية جزءًا من مجموعة منتجات ما بعد البيع لدى نيسان والتي تشمل قطع الغيار وبطاريات وإكسسوارات نيسان الأصلية.