إنفينيتي Q50 تحفة فنية متطورة ترتقي بالاستكشاف إلى مستوى جديد

هناك الكثير من الجوانب المشتركة التي تجمع بين قيادة السيارة والانطلاق في مغامرة مثيرة. وعندما ننظر إلى موديل 2024 من إنفينيتي Q50 ، سنجد أن هذه التحفة الفنية المتطورة ترتقي بالاستكشاف إلى مستوى جديد تماماً. ويعود ذلك إلى عوامل عدة، ومنها محركها الذي أعجب الكثيرين، يضاف إلى ذلك تصميمها المتطور وبراعة الأداء والاتصال السلس، لتسهم جميعها في إرضاء سائقها وتدعوه لتجربة إمكاناتها اللامحدودة. وبفضل المواصفات الحرفية الدقيقة والتقنيات المتطورة، فإن كل جانب من هذا الطراز يحفز على الاستكشاف، ويضمن تقديم تجربة متنوعة تجلب المتعة الحقيقية في جميع تجارب القيادة.

ويأتي الأداء الديناميكي لهذه السيارة التي تنتمي إلى فئة السيدان في صدارة مواصفاتها، لأنها تعتمد على محرك قوي ثنائي التوربو (V6) بقوة 300  حصان ميكانيكي، إضافة إلى إمكانية الاختيار من بين أوضاع القيادة المتعددة، وفق ما يفضله السائق، وبما يتناسب مع ظروف الطريق. كما تم تصميم جوانب السيارة بعناية فائقة، مما أكسبها طابعًا جذابًا يبرز قوتها بشكل لافت.

وسواء كنت تتطلع إلى الاستمتاع بالإثارة التي يضمنها وضع القيادة الرياضية، أو ترغب بضبط أدائها للوصول إلى أعلى مستوى من كفاءة استهلاك الوقود، فإن Q50 قادرة على التكيّف تماماً مع رغباتك، لتوفر لك تجربة قيادة مثيرة ومريحة في نفس الوقت. وستلاحظ أيضاً أنها تستجيب مع التسارع وتتعامل بشكل فوري مع توجيهاتك، لتظهر بجدارة الوجه الحقيقي الذي تمتاز به إنفينيتي، وتفخر بالكشف عنه لعملائها.

وبعد استعراض هذه المواصفات الرائعة التي تتفوق بها Q50، يزداد الفضول داخلك للتعرف إلى المزيد من ميزاتها الرئيسية وأسرارها الخاصة التي قد لا تلاحظها على الفور.

وبعد تبريد مقصورتها مسبقاً عن طريق تشغيل المحرك عن بُعد، والدخول إليها بسهولة باستخدام المفتاح الذكي، ستشعر بالفخامة عند الجلوس على مقاعدها الجلدية المريحة. كما ستعجب بكل التفاصيل من حولك، بدءاً من تنجيد المقاعد بطريقة مثالية، والكثير من اللمسات الأنيقة التي تمثل رمزاً للجودة والروعة الحرفية. وستقع عيناك على واجهة الشاشة المزدوجة التي تعمل باللمس، والتي من خلالها يمكنك الوصول الى العديد من التقنيات المتقدمة.

من خلال التنقل عبر القوائم، ستكتشف العديد من الميزات التي تتكامل تماماً مع طريقة قيادتك. وتعمل الشاشة سريعة الاستجابة على مزامنة هاتفك الذكي بسهولة، وذلك من خلال نظامي Apple CarPlay أو Android Auto. وتستطيع التحدث إلى Q50 وتقديم الأوامر الصوتية عن طريق البلوتوث

 

للوصول إلى معلومات السيارة، بما في ذلك البحث عن ملفات الموسيقى. ويتم كل ذلك مع بقاء يديك على عجلة القيادة. وخلال رحلتك، ستعيش في عالم تندمج فيه وسائل الاتصال والراحة، وستجد كافة احتياجاتك على بعد لمسة او مقطع صوتي واحد.

باختصار، ستتمكن من ضبط كافة جوانب المقصورة والإعدادات السمعية والبصرية لخلق الأجواء  الرائعة وكأنك في حفلة موسيقية، بما في ذلك تخصيص الإضاءة ووضع الجلوس المفضل بدقة متناهية. وستكون هذه المقصورة لوحة الرسم الخاصة بك، جاهزة لكي تخلق واحة قيادة مثالية.

إن إنفينيتي Q50 تعدّ أكثر من مجرد سيارة سيدان جميلة، فإنها رفيقاً مثالياً يدعوك لاستكشاف المزيد عنها، والتعرف إلى العديد من الميزات الخفية على طول الطريق. وبهذه الطريقة، تقدم لك العربية للسيارات مساعداً يمكنك الوثوق به لتقضي أمتع الأوقات داخلها، وبمستوى يتجاوز حدود المألوف، لتصبح كل رحلة تجربة غير عادية.

وبذلك أصبحت تعرف الكثير عن طريقة عمل إنفينيتي Q50، واستكشفت أدق تفاصيلها لتحدد بعناية ما تتوقعه منها في رحلاتك القادمة.