مواصفات سيارة العضلات الامريكية فورد موستنج 2023 الجديدة

سنخبركم متابعينا الكرام في عرب شفت عن جميع التفاصيل المتعلقة عن سيارة فورد موستنج 2023 – Ford Mustang 2023 الجديدة ، نحن نتحدث عن الجيل السابع والقادم من سيارات موستنج ، وللتذكير متابعينا فقد شهد عام 2019 إطلاق سيارة موستنج ماك اي 2021 – Ford Mustang Mach E 2021 الكهربائية التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية ، وستؤثر هذه السيارة على فورد موستنج 2023 الجديدة .

فورد موستنج 2023

اقراء أيضاً : أخبار صادمة تتعلق بمحرك سيارة كامارو 2023 الجديدة

وحسب ما نشر على موقع Autocar سوف يظهر الجيل الجديد من طراز فورد موستنج خلال عام 2022 ولكن سيكون سيارة موديل 2023 ، و ستبقى هذه السيارة معتمدة  على نجاح سيارة موستنج الحالية لأنها تعتبر أعلى سيارة رياضية كوبيه مبيعاً على مستوى العالم خلال السنوات الخمسة الماضية .

فعلى ما يبدو بأن سيارة موستنج هجينة جديدة قادمة ، تجمع بين عمل محرك V8 بنزين مع نظام هجين يتضمن محركيين كهربائيين صغيرين ، لتعتمد السيارة على نظام دفع كلي للعجلات ، و ستحصل هذه النسخة على مجموعة نقل حركة تعمل بطريقة تشبه سيارة فورد اكسبلورر هايبرد الجديدة ، وربما قد تعتمد على منصة CD6 المستخدمة في سيارة لينكون افياتور .

صور فورد موستنج 2023

واعتماد سيارة موستنج الجديدة على محرك V8 بنزين في السوق الأوروبي غير معروف ، بسبب الأنظمة المتشددة والمتعلقة بنسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون .

شاهدوا أيضاً : فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

ومن المتوقع بأن يأتي التصميم الخارجي لفورد موستنج 2023 محافظاً على هوية الجيل السادس الحالي الذي كانت بداية إنتاج كسيارة موديل 2015 ، لتحصل السيارة الجديدة على عدة تغييرات ولكنها لن تكون كبيرة مما سيجعلها تحمل هوية التصميم الحالية ولكن بشكل متطور ، وسوف يتم التركيز على تجديد داخلية السيارة .

مواصفات فورد موستنج 2023

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر هي مجرد تصاميم رقمية خيالية قدمها Ming D. Nguyen .