الفطيم لكزس تطرح خدمة Lexus Connect في الإمارات لتعزيز خاصية الراحة والأمان

أعلنت الفطيم لكزس بالتعاون مع شركة اتصالات اليوم عن إطلاق خدمة Lexus Connect في الإمارات، وهو حل جديد للسيارات المتصلة يمكّن مالكيها من الاتصال بسيارتهم عبر تطبيق لكزس على الهاتف الذكي ويمنح تجربة قيادة أكثر راحة ومتعة وأمانًا.

 

تتيح خدمة Lexus Connect لمالكي السيارة الاستفادة من مزايا عدة والتحكم في سيارتهم عن بُعد سواء كانوا في منازلهم أو أثناء القيادة، بالإضافة إلى مشاهدة لوحة القيادة عن بُعد للتحقق من بيانات وسجل رحلاتهم لفهم سلوك القيادة الخاص بهم وضمان تعزيز السلامة في المستقبل. ويمكن لصاحب السيارة أيضًا التحقق من مستوى الوقود وكفايته للرحلة القادمة كي لا يضطر للتوقف عند محطة البنزين، الأمر الذي يسهم في توفير الوقت واختبار تجربة قيادة مميزة خالية من أي هموم.

 

تقدم خدمة السيارة المتصلة أيضًا ميزة التحكم في درجة الحرارة داخل السيارة عن بُعد، حيث تتيح إمكانية ضبط مكيف الهواء الداخلي مسبقًا قبل دخول السيارة علمًا أن المواصفات وتوافرها قد تتغير باختلاف طراز السيارة. وبوجود هذا التطبيق أصبح العثور على السيارة أسهل كونه يحدد موقعها بدقة على الخريطة، ويسمح لصاحبها بتشغيل أضواء الخطر وإطلاق صفارة الإنذار، وإقفال أبواب السيارة وإغلاق النوافذ وبدء تشغيل المحرك عن بُعد.

 

تضمن خدمة Lexus Connect أعلى مستويات الأمان والاتصال كونها تحتوي على جهاز استشعار ينبه مالك السيارة بوجود محاولة سرقة أو تعرضها لسلوك غريب، حيث يتم إرسال إشعارات متتالية أو رسائل عبر البريد إلكتروني إلى الهاتف الذكي للمالك لإعلامه بما يحصل وبناء على ذلك يمكن التحقق من حالة السيارة ومعلوماتها عن بُعد.

 

وتعزز خدمة مراقبة حالة السيارة “e-Care” من لكزس راحة البال والسلامة من خلال تنبيه صاحبها على الأعطال التي ستطرأ استنادًا إلى بيانات السيارة. وسيتم خدمة العملاء ومساعدتهم على مدار الساعة في أي مكان في الإمارات وسيحصل السائق على تفاصيل الوكيل وطرق التواصل معه عند تلقي إشعار تحذير بمجرد الضغط على تطبيق Lexus Connect.

 

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال آندي بارات، المدير العام في الفطيم لكزس: “تفتخر الفطيم لكزس بجودة الخدمات التي تقدمها وفق أعلى المعايير العالمية وبشكل يتماشى مع أنماط الحياة المتطورة والمتنوعة لعملائنا. نتطلع بشغف لإطلاق خدمة Lexus Connect الخاصة بنا في الإمارات كجزء من مساعينا لتوفير تجارب جديدة ومريحة وشخصية لعملائنا مع الوفاء بالتزامنا بتحسين مستويات الأمان والمتعة والسلامة والاتصال. إن إدخال السيارات المتصلة إلى السوق خطوة حيوية نسعى من خلالها إلى ابتكار تجارب مذهلة تمثل لكزس”.

 

يستطيع مالكو سيارة لكزس استخدام خدمة Lexus Connect مباشرة، ويمكنهم طلب المساعدة من موظفي الفطيم للتسجيل وبدء الاشتراك في الخدمة، أو تحميل التطبيق من App Store أو Google Play وتفعيله بأنفسهم.

 

لمحة عن الفطيم لكزس

منذ ظهورها لأول مرة في العام 1989، اكتسبت لكزس شهرة عالمية في مجال السيارات عالية الجودة وخدمة العملاء المثالية بما يتماشى مع جذورها اليابانية “omotenashi” التي تمثل تقليد الضيافة الاستباقية. وباعتبارها رائدة في مجال التكنولوجيا الهجينة “الهايبرد” للسيارات الفاخرة عالميًا ومحليًا، تقدم لكزس مجموعة كبيرة من المركبات الكهربائية الهجينة التي تتميز بمزايا عدة مثل الأداء العالي، وكفاءة استهلاك الوقود الكبيرة، وخفض الانبعاثات وتقليل الضوضاء والتسريع الفوري.

في الإمارات العربية المتحدة، توزع مجموعة الفطيم للسيارات لكزس من خلال مجموعة كبيرة من صالات العرض ومراكز الخدمة في الإمارات السبع.

تضم مجموعة سيارات لكزس السيدان IS وES وES Hybrid وLS وLS Hybrid وتشمل مجموعة سيارات الدفع الرباعي UX وNX وRX وRX Hybrid وGX وLX. في حين تضم مجموعة الكوبيه لكزس RC وLC وLC Hybrid، تعتبر علامة F، موطن سيارات لكزس عالية الأداء، وتنتج سيارة RC F عالية الأداء.

تشمل الفطيم لكزس أيضًا INTERSECT BY LEXUS، وهي مساحة فاخرة في مركز دبي المالي العالمي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المصنعة يدويًا، والتواصل مع بعضهم والاستمتاع بنمط حياة لكزس الفاخر.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة www.lexus.ae؛ فيسبوك: LexusAE؛ انستغرام: lexusuae

 

لمحة عن الفطيم للسيارات

تعد الفطيم للسيارات، واحدة من الأقسام الخمسة الرئيسية ضمن مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتملك تراخيص الامتياز لبعض العلامات التجارية وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.

تعمل المجموعة في 10 دول في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وتوظف نحو 9000 شخص، وتتركز خدماتها في مجال توزيع سيارات جديدة ومستعملة فضلًا عن خدمات التصنيع والتأجير وما بعد البيع.

توفر الفطيم مجموعة من أبرز وأشهر العلامات التجارية من سيارات الركاب إلى سيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية والمعدات الصناعية ومعدات البناء بالإضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، وتقدم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح الشركة الرائدة في توفير حلول التنقل المصنعة.

لمحة عن الفطيم

تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي كشركة تجارية، وتعد اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعًا وتقدمًا، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تعمل الشركة في خمسة أقسام تشغيلية من السيارات والخدمات المالية والعقارات والتجزئة والصحة، وتوظف أكثر من 33000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتتشارك مع أكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إعجابًا وابتكارًا في العالم.

إن ريادة الأعمال في الفطيم والتركيز على العملاء يسهم في نمو المؤسسة وتوسعها والاستجابة للاحتياجات المتغيرة للعملاء داخل المجتمعات التي نعمل فيها.

تواصل الفطيم، من خلال تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، بإثراء حياة وتطلعات عملائها يوميًا.