صور تجسسية توثق قياس سرعة سيارة ديفندر 2020 الجديدة

سيارة ديفندر 2020 سنعرض لكم متابعينا بعض الصور التجسسية التي تم إلتقاطها لإحدى أهم سيارات لاندروفر 2020 القادمة ، وثقت هذه  الصور التجسسية  قياس سرعة سيارة ديفندر 2020 الجديدة القادمة من خلال نسخة تجريبية .

land rover defender

سيارة ديفندر 2020

ستكون عملية قياس سرعة سيارة ديفندر القادمة بنسخة تجريبية مختبئه أسفل التمويهات التي تخفي ملامحها على مضمار حلبة نوربورغرينغ – Nürburgring في ألمانيا .

هذه الصور ليست أول صور تجسسية نعرضها عليكم  لسيارة ديفندر 2020 ، وقد سبق وزودناكم ببعض الصور التشويقية الرسمية مموهه لهذه السيارة التي ستعود بجيلها الجديد ، ولكن هذه صور الجديد توثق تجارب قياس سرعة سيارة في مضمار قانوني مخصص للسرعة .

سيارة ديفندر 2020

تصميم سيارة ديفندر 2020

ستعتمد سيارة لاند روفر ديفندر 2020 بجيلها الجديد كلياً على قاعد عجلات MLA ، مما يعمل على تخفيض وزن سيارة الـ SUV ، كما ستزيد من صلابة هذه السيارة الجديدة ، ستتوفر السيارة بعدة خيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على الديزل و البنزين .

شاهدوا أيضاً >>>>
دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

اما بالنسبة لموعد إطلاق سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة لم يعرف بعد ، ولم توجد أي معلومات رسمية حول هذا الموضوع ولكنها ستطلق خلال العام الحالي  .

سيارة سيارة ديفندر 2020

قام أحد الصحفين بنشر صورة لداخلية ديفيندر 2020 على الإنترنت بعد أن حصل عليها بعد توقيع أرقام رسمية تحظر عليه نشرها إلا بعد وقت محدد لاحقاً ، مما أثارغضب الشركة البريطانية لتتوجه نحو القضاء .

معلومات عن حلبة نوربورغرينغ

هي حلبة لسباق السيارات بالقرب من بلدة نوربورغ في ولاية راينلاند بالاتينات الألمانية ، وتستضيف سباق الجائزة الكبرى الألماني للفورمولا واحد إضافة إلى عدد آخر من مسابقات رياضة السيارات والرياضات آلية.

مسار سباق الجائزة الكبرى الحديث أنجز في عام 1984، وأما الحلبة القديمة في شمال المسار أطول بكثير بنيت في العشرينات من القرن حول جميع القرية والقلعة نوربورينغ في جبال ايفيل. وتقع حوالي 70 كيلومترا (43 ميلا) إلى الجنوب من كولونيا، و 120 كيلومترا (75 ميلا) إلى الشمال الغربي من مدينة فرانكفورت.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}