أول صورة رقمية تخيلية لسيارة همر الجبارة

سنخبركم متابعينا اليوم عن أحد القرارات التي بدأت بالإنتشار وهو طّرح سيارة همر الجديدة والتي ستمتلك قوة ألف حصان ، وها نحن اليوم سنقدم لكم متابعينا الكرام في عرب شفت أول صور رقمية تخيلية لما قد ستكون عليه تلك السيارة الأمريكية عندما تعود إلى خطوط إنتاج شركة جنرال موتورز.

شاهدوا أيضاً …. انفينيتي كيو اكس 80 تتحدى صحراء الاردن – Infiniti QX80

نُشرت هذه الصور الرقمية على مواقع الشبكة العنكبوتية بواسطة فريق موقع motor1 ، أظهرت أول صورة تشويقية رسمية أعلنت بها الشركة  الأمريكية رسمياً إعادة سيارات همّر إلى خطوط إنتاجها ، كما وضحت جزء  مجهول من واجهة السيارة الجديدة القادمة ، وذلك قبل نشر  فيديو دعائي تشويقي لهذه السيارة الجبارة وستأتي لكي تنافس بيك اب تسلا سايبرتراك 2022 .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر ….

كما أعلنت رسمياً شركة جنرال موتورز بأنها ستضمن عودة سيارات همر إلى خطوط الإنتاج  وسيكون اعتمادها بالكامل على الطاقة الكهربائية حتى تواكب المستقبل وتنافس ضمن التوجه العالمي في سوق صناعة السيارات .

تضمن الإعلان الرسمي الكشف عن القوة الجبارة التي ستتميز بها هذه السيارة الكهربائية الجديدة القادمة والتي ستبلغ ألف حصان أما عزم الدوران فهو قوي جداً فنحن نتحدث عن سيارة كهربائية سيصل إلى 15,592 نيوتن.متر (11,200 رطل لكل قدم) ، كما سيصل  تسارع السيارة  من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كيلو متر في الساعة (60 ميل/س) في غضون ثلاث ثواني .

صور همر الجديدة

ولقد كشف بشكل رسمي عن موعد إطلاق سيارة الهمر الكهربائية بتاريخ 20 مايو 2020  .

سوف يتم إنتاج هذه السيارات الكهربائية الجديدة داخل مصنع هامتريك للتجميع الخاص بـ شركة جنرال موتورز في ولاية ميشيغان الأمريكية .

اقراء أيضاً …. سيارة همر H2 معدلة بطريقة جنونية