سيارات شيفروليه كورفيت C8 الجديدة تدخل خيز الإنتاج

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الأعزاء في عرب شفت عن إحدى خطوات الشركة الأمريكية جنرال موتورز والتي قامت بأول خطوة لإنتاج سيارات شيفروليه كورفيت C8 موديل 2020 الجديدة ،  الأمر الذي يوضح موعد إقتراب إطلاقها على الشوارع العامة ، وستنطلق أولاً في بلدها الأم أمريكا ثم بعد ذلك إلى كافة أنحاء العالم .

اقراء أيضاً …. ألوان جذابه ومتعددة تتوفر في سيارات شيفروليه C8 كورفيت ستينغراي2020

حسب المعلومات التي توفرت لدينا فإن سيارات كورفيت الجديدة ستتوفر للعملاء مع نهاية شهر فبراير .

بدأت عملية صنّع سيارات شيفروليه كورفيت C8 الجديدة  داخل أبواب مصنع الشركة الأمريكية في مدينة بولينج جرين بولاية كنتاكي الأمريكية ، كما يبدأ سعر أول سيارة كورفيت في التاريخ تمتلك محرك وسطي بنسختها القياسية في السوق الأمريكي من 59 الف و 995 دولار ما يعادل 224 الف و 981 ريال سعودي .

وللعلم متابعينا الكرام في عرب شفت فإنه سيتم توفير 12 لون  لهيكل السيارة الخارجي ، كم سيتم زيادة هذه  الألوان في سيارات كورفيت 2021.

المواصفات الميكانيكية لسيارة شيفرولية كورفيت سي 8 :

تعتمد على محرك وسطي LT2 V8 سعة 6.2 ليتر بتنفس طبيعي يولد قوة 490 حصان (497 حصان أوروبي PS) و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتصل أرقام هذا المحرك إلى 495 حصان (502 حصان أوروبي PS) و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران عند طلب السيارة مع حزمة Z51 .

تتسارع كورفيت C8 Z51 من صفر إلى 96 كيلو متر في الساعة في غضون ثلاث ثواني ، وتقطع ربع الميل في 11.2 ثانية بسرعة تصل إلى 198 كيلو متر في الساعة.

مع بداية صنع سيارات شيفروليه كورفيت C8 الجديدة اقترب موعد وصولها إلى أسواق الشرق الأوسط ، وسيتوقع فريقنا في عرب جي تي انتشار كبير لهذه السيارة الجديدة لو لم يقم وكلاء شيفروليه برفع سعرها كثيراً مقارنة من الأسعار الأمريكية.

لاتفوت فرصة مشاهدة أيضاً …. درفت سيارات كامارو على حلبة مرسى ياس