ميتسوبيشي ASX 2020 تخضع لاختبار فريق عرب شفت

تواجد اليوم فريق عرب شفت في دبي لكي يختبر السيارة اليابانية ميتسوبيشي ASX 2020 ذات الدفع الرباعي للعجلات ، كما و حصلت السيارة اليابانية على تعديلات تجعلها مميزة من جيلها الماضي .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر :

التصميم الخارجي لسيارة ميتسوبيشي ASX 2020

حصلت السيارة على تصميم جديد للواجهة الامامية لاحتواها على شبك أمامي بشكل جديد بالكامل ، وأصبح أكبر حجم ، كما تحتوي السيارة اليابانية على عدد من الشرائح المعدنية المحاطة بمادة الكروم ، وكما تلاحظون متابعينا الكرام حصلت السيارة على مصابيح أمامية جديدة مسحوبة على طرفي السيارة ، تعمل بتنقية LED .

صور ميتسوبيشي ASX 2020

للنتقل الى جانبي السيارة كما نشاهد التموجات على الابواب مع وجود مرايا جانبية بنفس لون السيارة ، والمقابض مطلية بمادة الكروم مع اطار اسود يوجد اسفل السيارة ، لتأتي السيارة بنسخة الفل أوبشن بجنط مقاس 18 انش اما السيارة العادية الستاندر ( Stander ) جاءت بمقاس للجنوط 16 انش .

داخلية Mitsubishi ASX 2020

أما عن داخلية السيارة اليابانية على الكثير من التغيرات من ابرزها حصول السيارة على شاشة ملاحة بحجم 8 إنش ويوجد أيضاً ازرار من أجل التحكم بالمسجل والهاتف ويوجد حاصة البلوتوث – Bluetooth ، مع تزويدها بمنفذ تسلسلي عام USB يتيح تشغيل المقاطع المرئية والصوتية من الذواكر .

داخلية ميتسوبيشي ASX 2020

اقراء أيضاً : مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2019 مع الاسعار

وفي مايتعلق بتجهيزات الامان والسلامة ، صنع هيكل السيارة وفق تقنية RISE التي ستوفر صلابة أكبر من الصدمات ، كما يوجد أنظمة سلامة اخرى منها نظام المكابح الي ونظام اخر للتخفيف من حدة الصدمات الامامية للسيارة .

ميتسوبيشي ASX 2020

محرك Mitsubishi ASX 2020

على صعيد المحرك متابعينا الكرام في عرب شفت ستأتي السيارة اليابانية ميتسوبيشي ASX 2020 بـ محرك 4 سلندر سعة 2 ليتر ليولد قوة حصانية بلغت 150 حصان و 192 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل السيارة بـ صندوق تروس (جير) نوع cvt .

ليبدأ سعر السيارة اليابانية ميتسوبيشي ASX 2020 من 63 ألف في دولة الامارات العربية المتحدة .

شاهدوا أيضاً : استون مارتن رابيد – Aston Martin Rapide AMR