كيف توصل الصين مفاتيح السيارات الجديدة لزبائنها ؟

ابتكر الصينيين طريقة جديدة لتوصيل مفاتيح السيارات الجديدة للزبائن بدون التعرض لاي خطر بسبب انتشار فيروس الكورونا ، فبسبب هذا الفيروس الخطير صدرت قرارات مهمة في جميع بلدان العالم كحظر التجول على الطرقات وغيرها من القرارات التي تحافظ على حياة البشر.

اقراء أيضاً : تعرفوا على مواصفات السيارة الصينية الجديدة Hongqi E115 والتي ستدخل خطوط الإنتاج

ولقد نشرنا سابقا بأن العديد من شركات صناعات السيارات تعاني الكثير من المشاكل بسبب هذا الفيروس ، فقد توقف انتاج العديد من السيارات مثل لمبرجيني و فيراري الايطالية ، وتعاني كلا من شركات جنرال موتورز ، بوغاتي – Bugatti ، فيات – Fiat ، فورد – Ford ، بنتلي – Bentley ، جاكوار – Jaguar ، لاند روفر – Land Rover ، و شركة تسلا – Tesla اغلقت مصنعا لسياراتها الكهربائية ، والكثير من شركات تصنيع السيارات .

واليوم سنعرض عليكم متابعينا الكرام طريقة آمنة لتتم بها عملية توصيل مفاتيح السيارات الجديدة لزبائن :

حيث قدمت شركة جيلي الصينية هذه الطريقة لتوصيل المفاتيح بواسطة طائرات بدون طيار ، وهذه الطائرة  اسمها درون ، تعمل هذه الطريقة على التقليل من نسبة انتقال هذه الفيروسات على القوى البشرية العاملة ، كما تعمل على حماية الناس من انتقال عدوى هذا الفيوس المنتشر بشكل كبير  .

بسبب انتشار فيروس الكورونا ارتفعت نسبة اعتماد الشركات و المصانع على استخدام  تقنية الذكاء الاصطناعي للاستمرار بتوفير متطلبات الحياة اليومية بدون مواجهة اي خطر .

سيارات صينية

كما قامت شركة جيلي بالاعلان عن وجود أكثر من 10 آلالاف عميل  قد طلبوا ودفعوا قيمة السيارات الجديدة ومنهم  من قام بهذه العملية عن طريق الانترنت ، و سجل آكثر من 110 آلالاف مستخدم آخرين اهتمامهم بشراء سيارات جديدة قريباً ، ويعمل وكلاء سيارات جيلي بتنظيف وتعقيم السيارات بطريقة آمنة ومشددة قبل إرسالها لاي عميل .

وللتنويه متابعينا الكرام في عرب شفت فقد أصبحت شركة جيلي منذ شهر فبراير من عام 2018 أكبر مساهم منفرد في دايملر المالكة للعلامة الالمانية مرسيدس بنز.

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة سيارة ميتسوبيشي Mitsubishi ASX