قصة غريبة حدثت داخل صندوق سيارة دودج تشالنجر

دودج تشالنجر – Dodge Challenger سنخبركم متابعينا الكرام في عرب شفت عن قصة حقيقة حدثت ليست قصة أفلام أو من الخيال ، فقد وّجد داخل صندوق إحدى  سيارات Dodge Challenger شيء غريب يصعب توقعه ، وذلك قبل  أن يتم بيعها في مزاد علني .

حيث قررت إحدى سيارات Dodge Challenger الأمريكية  المشاركة في إحدى المزادات العلنية لبيع السيارات ، فقد تم إنقاذ رجل من الموت.

دودج تشالنجر – Dodge Challenger

كانت بداية هذه القصة الغريبة وحسب ما تم نشره في تقرير رسمي لدى LNP ، عندما قام الموظف Darren Leeds الذي يعمل في دار مزاد مانهايم للسيارات في مدينة نيويورك الأمريكية ، بفتح صندوق سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر التي ستشارك في المزايد ليلتقط لها عدة صور كاملة ، ولكن حدثت الصدمة فقد وّجد هذا الموظف داخل الصندوق رجلاً مازال على قيد الحياة ولكنه لا يتحرك .

دوج تشالنجر يوجد بداخلها شيئ لايصدق تعرف عيها عبر هذا المقال عرب شفت

وحسب التصريحات التي صّرح بها Darren Leeds ، “صدمت عندما وجدت رجلاً داخل صندوق سيارة Dodge Challenger ، وكان غير قادر على التحرك ، وأحضرت له على الفور كأساً من الماء قبل تدخل الشرطة “.

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة رنج روفر فوج ورنج روفر سبورت SVR

وأيضاً حسب ما نُشر من قِبل LNP ، بعدما تدخلت الشرطة في هذه القصة الغريبة تبين أن الرجل الذي كان موجود داخل صندوق سيارة الدودج يحمل اسم ليون سيهيمي باركس – Leon Cyheime Parks ، يبلغ من العمر 25 عاماً وهو من برونكس في نيويورك ، وهو متهم في انتهاكات متعلقة بالأسلحة وتم الإفراج عنه بشكل مشروط .

 لم تنجح الشرطة في معرفة قصة وصول هذا الشاب إلى داخل صندوق سيارة دودج تشالنجر ، لأن هذا المتهم لم يقدم اي تعاون في التحقيقات.

أقراء أيضاً …. فولكس واجن الشرق الأوسط تبرز مكانة المنطقة في أكبر تجمّع لسيارات GTI في العالم