شركة أبوظبي موتورز تطلق تكنولوجيا Audatex لخدمات مابعد البيع

تفتخر شركة أبوظبي موتورز بتقديم أرقى السيّارات في العالم إلى عملائها، وأفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع. وكدليل إضافي على التميّز في الخدمة، تعاقدت شركة أبوظبي موتورز مع Audatex، المزوّد العالمي الرائد لحلول مطالبات حوادث السير للتأمين، في كل مراكز الصيانة والمرائب التابعة لها. وستضمن Audatex تجربة راقية لجميع مالكي سيّارات BMW الذين يتعرّضون لحادث طوال فترة الملكية.

تقدّم Audatex تقييمات دقيقة يقدّرها كثيراً أصحاب السيّارات وشركات التأمين. وتشكل هذه الشركة صلة الوصل بين شركات التأمين، ومرائب التصليح، ومصنّعي السيّارات، وشركات إدارة الحوادث، ومدراء الأساطيل، والوكلاء، ومورّدي القطاع، ووكلاء الإنقاذ، وغيرهم من الأطراف في سلسلة الإمداد. وتساهم حلول هذه الشركة وخدماتها في أتمتة المطالبات المتعلّقة بالسيّارات وعملية التصليح منذ الإشعار الأول وحتّى التسوية الأخيرة.

عند وصول سيّارة متضرّرة إلى الشركة، يتمّ وصلها بنظام Audatex. وبفضل خاصية الاتصال المدمجة في النظام نحظى على الفور بتخمين دقيق حول الضرر وكلفة التصليح. حتّى أنّه يحدّد القطع الواجب استبدالها والتكاليف المترتّبة على ذلك.

وفي هذا السياق، قال أرنو هوسيلمان، مدير عام، شركة أبوظبي موتورز: “يمكن تطبيق تكنولوجيا Audatex على كل مجموعة BMW وMINI ورولز-رويس. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه التكنولوجيا ليست حصرية بعلامة BMW أبداً، بل يمكن استخدامها لأي علامة سيّارات مهمّة. إلا أنّ شركة أبوظبي موتورز كانت أوّل من طبّق هذه التكنولوجيا في كل مرائب التصليح ومراكز الخدمة التابعة لها. وباستطاعة أي عميل يود صيانة سيارته لدى مراكزنا الاستفادة من هذه التكنولوجيا الجديدة المبتكرة، بغضّ النظر عن مكان شراء سيّارته”.

وتابع قائلاً: “نتعامل مع جميع العملاء بدقّة وشفافية تامّة، وهذا النظام هو الأكثر دقة ومهنية في قطاع السيّارات. فمن خلال الحصول على تخمينات دقيقة 100%، نتجنّب مشكلة ضياع الوقت ونضمن في الوقت عينه أنّ تكون التخمينات حيال الكلفة صحيحة وموثوقة من دون أي هامش للخطأ. والأهمّ أنّه يريح العملاء وشركات التأمين من مشاكل تخمينات التصليح اليدوية الخاطئة أو المبالغ فيها، أو التخمينات الخاطئة أو غير المقدّرة حقّ التقدير، التي قد تؤدي إلى تصليحات خطيرة وسيّئة. ونحن مسرورون جداً بتطبيق هذا النظام، وننصح مجالس التأمين باعتماده كمعيار في القطاع، إذ أنّه لا يوفّر التكاليف فحسب، بل يستبعد التصليحات الخطيرة والسيئة للسيّارات المعرضة لحادث إذ توفر هذه العملية تكاليف إصلاح أقل مع استخدام قطع غيار جديدة وأصلية. والجدير بالذكر أنه يتوجب على العملاء التأكد من أن تأمينهم يغطي “التصليح في الوكالة” إذ أن عدداً من شركات التأمين تستعين بمرافق أخرى للصيانة التي قد تلجأ إلى عمّال غير محترفين أو استخدام قطع غيار غير أصلية ما قد يكون خطراً على السائق والركاب. ويؤدي ذلك أيضاً إلى إلغاء كل الكفالات وعروض الخدمة من مجموعة BMW.”

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}