رياضية وديناميكية: سيارة السيدان EMPOW من GAC MOTOR تنطلق في الإمارات

أقامت GAC MOTOR الإمارات أول حفل إطلاق رسمي لسيارة EMPOW من العلامة التجارية، وهي سيارة سيدان فريدة ورياضية، تمثل حقبة جديدة كليًا لشركة صناعة السيارات الصينية.

خلال إعداد مسار طموح لبناء علامة تجارية عالمية، تقوم GAC MOTOR بشكل مستمر بإصدار سيارات قوية الأداء ومزودة بالتكنولوجيا الأحدث في قارات العالم. سيارة EMPOW هي الآن الموديل الأحدث الذي يضاف إلى خط GAC MOTOR العالمي.

أظهر حفل إطلاق EMPOW بشكل بارز عددًا مختارًا من ممثلي وسائل الإعلام المهتمة بصناعة السيارات والمؤثرين عبر الإنترنت، والذين حصلوا على وصول حصري مبكر للسيارة داخل مضمار F1 في ياس مارينا، بالقرب من المعرض في أبو ظبي.

نقدم EMPOW: سيارة سيدان فريدة ورياضية

الجسم الخارجي لسيارة EMPOW جريء وأصلي، حيث يبرز خطوطًا مستقبلية أنيقة المظهر، مع سيلويت بطابع السيارات الرياضية الأقوى التي تحمل اسم Muscle Cars.

تفاصيل التصميم مثل الشبكة الأمامية كبيرة الحجم، والعجلات الجميلة المصنوعة من سبيكة قياس 18 بوصة، ومواسير العادم الأربعة في الخلف تعطي السيارة مظهرًا رياضيًا متفردًا، يبرُز مع سماع الصوت العالي بشكل مُسِر للمحرك الذي يمكن سماعه من مقعد القيادة.

التصميم الرياضي يكتمل في دواخل الـ EMPOW، مع أكسية من الجلد بألوان ساطعة مثل تلك الخاصة بالسيارات الفارهة وخامات من ألياف الكربون.

تحت الغطاء الأمامي، تمتلك EMPOW محرك تربو بسعة 1.5 لتر يستغل تقنية MegaWave التي قامت GAC MOTOR بتطويرها داخليًا. تحقق السيارة تسارعًا من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 6.95 ثوانٍ، مع ناقل DCT بـ 7 سرعات و270 نيوتن متر من العزم.

حقبة جديدة، جريئة

تمثل سيارة EMPOW حقبة جديدة جريئة لـGAC MOTOR: حقبة من الثقة الأعلى بكثير في هوية علامتها التجارية وإستراتيجيتها العالمية وتقنياتها المبنية داخليًا.

وضعت GAC MOTOR سيارة EMPOW لتسابق في مزار السيارات الفارهة الشهير في دبي ذي الشهرة العالمية، Gumball Rally 3000. كانت هذه هي المرة الأولى التي تشارك بها علامة تجارية صينية للسيارات في هذا الحدث المرموق للسباقات.

مع تصميمها الديناميكي ومميزاتها التي تُحَسِن من الأداء، ستتيح سيارة EMPOW للمشترين في الشرق الأوسط أن يشهدوا على التزام GAC MOTOR المستمر بروح الصناعة الصينية. ستستمر العلامة التجارية في توفير موديلات جديدة تستعرض الجودة والابتكار في سوق الشرق الأوسط خلال 2023.

قال Zeng Hebin، المدير العام لـGAC MOTOR: ”الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أهم أسواق GAC MOTOR في الشرق الأوسط. أؤمن بشدة أن EMPOW ستستمر في اختراق السوق في الإمارات، وخلق حياة أفضل من التنقل لعملائنا“.