“أودي – النابودة للسيارات” تستحوذ على “CARS Café” في “دبي أوتودروم” خلال سباق “هانكوك دبي 24 ساعة”

Audi Sport customer racing

تستعد “أودي – النابودة للسيارات” لإشعال الأجواء الحماسية عبر تقديم تجربة غامرة لعشّاق السيارات طال انتظارها في “CARS Café” في “دبي أوتودروم” خلال سباق “هانكوك دبي 24 ساعة”.

 

سوف تعرض “النابودة للسيارات”، الموزع الحصري المعتمد لسيارات “أودي” في دبي والإمارات الشمالية، مجموعة من السيارات الأيقونية، بالإضافة إلى طراز رالي داكار احتفالاً بهذا السباق في عطلة نهاية الأسبوع.

 

سوف يحظى الزوار الذي يحضرون السباقات بفرصة التوجه إلى “CARS Café” لعيش أول تجربة مباشرة من خلال مشاهدة أحدث طرز “RS” من “أودي” المعروضة. وسوف تتصدر العرض سيارة “RS Q e-tron” المزوّدة بأحدث التقنيات والمجهّزة للمنافسة على الطرقات الوعرة التي فازت مؤخراً في “رالي داكار 2022”. وقد صُمّمت هذه السيارة لتلبّي شروط السباقات حيث كررت فوزها في الإمارات العربية المتحدة خلال “رالي أبوظبي الصحراوي 2022” في وقت سابق من ذلك العام  .

وسوف يحظى المتحمّسون لهذا النوع من السيارات بإلقاء نظرة شاملة على التحضيرات التي تجري في الكواليس لموسم السباقات، بالإضافة إلى فرصة الاقتراب من مركبة الدعم “Audi Sport” التي يتم استخدامها لنقل سيارات “أودي” التي تُستخدم في السباق.

 

وقال كي راجارام الرئيس التنفيذي لـ”شركة النابودة للسيارات” في هذه المناسبة: “يسعدنا كثيراً أن تكون أودي – النابودة للسيارات جزءاً من النسخة الثامنة عشرة من سباق التحمل هانكوك دبي 24 ساعة، حيث يمنحنا ذلك الفرصة لابتكار تجربة غامرة لعشّاق السيارات في المنطقة. ونحن فخورون أيضاً برؤية العديد من فرق أودي القوية تصطف عند خط الانطلاق هذا العام، في حين نبذل جهودنا من أجل أن نمنح الزوار فرصة الانغماس في كل مجريات السباق انطلاقاً من مساحة العرض الخاص بنا الفريدة من نوعها في CARS Café. ومن هذا المنطلق، فإن الزوار سوف يتمكنون من مشاهدة بعض السيارات التي تتمتع بشهرة لا مثيل لها ومعاينتها عن كثب على أرض الواقع، وهو ما يجعل عطلة نهاية هذا الأسبوع ممتعة للجميع”.

 

ويشار إلى أن سباق “هانكوك دبي 24 ساعة” يعتبر أكبر حدث للتحمل على مستوى المنطقة، إذ يستقطب المنافسين من مختلف العالم إلى حلبة “دبي أوتودروم”. ومن المتوقع أن تشكل نسخة 2023 حدثاً آخر متألقاً حيث يشارك فيه حوالي 90 سيارة تم تسجيلها لخوض سباق التحمّل الذي يتواصل على مدار 24 ساعة والذي يُقام خلال الفترة الممتدة من 13 ولغاية 15 يناير الجاري. وسوف تشارك 6 فرق من “أودي” في النسخة الثامنة عشرة من “هانكوك دبي 24 ساعة” وهي: “Phoenix Racing” و”Hass RT” و”Sainteloc Junior Team” و”Attempto Racing” و”Wolf-Power Racing” و”AC Motorsport”.

فرق “أودي” المشاركة في سباق “هانكوك دبي 24 ساعة” هي:

  • “Phoenix Racing” – على متن أودي R8 LMS GT3 EVO II
  • “Hass RT” – على متن أودي R8 LMS GT3 EVO II
  • “Sainteloc Junior Team” – على متن أودي R8 LMS GT3 EVO II
  • “Attempto Racing” – على متن أودي R8 LMS GT3 EVO I
  • “Wolf-Power Racing”– على متن أودي RS3 LMS TCR
  • “AC Motorsport”– على متن أودي RS3 LMS TCS