التي لطالما رغبت بهاQ50 اكتشف أناقة إنفينيتي

Award-winning craftsmanship, connectivity, and performance, the 2023 INFINITI Q50 builds on its athletic design and premium interior with advanced technology

الأناقة: تجسّد Q50 الإثارة الشبابية الممزوجة بالفخامة العريقة، مع مظهر انسيابي وديناميكي هوائي. تتميّز بأدائها المذهل وتنطلق بكل قوة بدرجة فائقة من الأداء والخفة والإمكانات المثيرة.

خطوط هيكل انسيابية: غطاء المحرك بمنحنيات مزدوجة وأخرى مقوّسة، بلمسة من الكروم المحسّن، يضفي انطباعاً رائعاً على إطلالتها الجريئة على الطريق. يتم تصميم كل منحنى أو ثنية بدقة.

مصابيح أمامية مميزة بتقنية Signature I-LED: تمنح المصابيح الاماميّة و الخلفيّة الذكيّة، والمستوحاة من العين البشرية، المظهر الديناميكي لـ Q50، كما أنها تُضيء بالاتجاه الذي تسير فيه.

الانطلاق بكل تميّز: اختر من بين عجلات مسبوكة من خلائط الألومنيوم المميزة، مقاس 18 أو 19 بوصة، لتكمل المظهر الفائق.

الأداء التفاعلي: تتمتع بنظام معلومات ترفيهي مبتكر مع مزايا غير محدودة. تعمل واجهة النظام سهلة الاستخدام على دمج الترفيه والاتصال والتحكم (بما في ذلك المناخ) بسلاسة لتوفير الراحة والمتعة.

قابلية التخصيص: تتيح لك أنماط القيادة المتعددة، تخصيص تجربة القيادة الخاصة بك، بما يتناسب مع مزاجك، وكذلك الطريق، وظروف الطقس، مع الحفاظ على الوضع الأمثل.

مقصورة داخلية فاخرة: مصممة بشكل واسع لتلبي جميع احتياجاتك، مع مواد فاخرة ومقاعد مريحة وحرفية دقيقة، لتوفر قيادة أكثر إثارة.

قوتها الكامنة: إلى جانب هيكلها الخارجي الأنيق، يعمل محركها V6 المزوّد بشاحن توربيني على تعزيز أدائها القوي.

مناورة بكل خفّة: استجابة فورية على الطرقات، ونظام تعليق رقمي ديناميكي لتجربة مثيرة.

التكنولوجيا: أحدث التقنيات، بما في ذلك الدخول السهل بالمفتاح الذكي، ومكبرات الصوت Bose الغامرة، ونظام السلامة المتطور، ومساعدة السائق، والتحكم عبر الأوامر الصوتية.

 

آخر ظهور: ليس في نطاق درب سيارتك

متعة قيادة لا مثيل لها، ولفت للأنظار من كل مكان، ودقة مثالية في متناول يديك.

في حال رغبتك بخوض تجربة استثنائيّة مع إنفينيتي Q50، يرجى التواصل مع العربية للسيارات أو التوجه مباشرة إلى أقرب مركز إنفينيتي في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية. حان الوقت لإضفاء الإثارة على درب أحلامك.

الجاذبية: اكتشف الأناقة التي لا مثيل لها، والأداء، والتكنولوجيا الحديثة، في سيارة السيدان الفاخرة، وراقب عن كثب سبب كونها الخيار الأكثر تميّزاً في السوق.