سيارات جاكوار لاند روفر تتلون من الداخل وتقوم بتصرفات غريبة

قامت شركة جاكوار لاند روفر البريطانية للمحافظة على تقدمها في اطلاق تقنيات جديدة ومتطورة ومميزة  بالكشف عن تكنولوجيا جديدة ستوفرها في سياراتها القادمة .

وفرت هذه التقنيات الجديدة أكبر قدر من التواصل بين سيارات جاكوار لاند روفر والدراجات الهوائية أو الدراجات النارية التي تسير بالقرب منها، مما يعمل على تقليل نسبة الحوادث الناتجة عن عدم ملاحظة الدراجات التي تسير بالقرب من المركبات على الطرق العامة.

حيث يستشعر النظام الجديد الدراجات التي تسير بالقرب من سيارات جاكوار لاند روفر ويلتقطها عن بعد، لتقوم السيارة بإطلاق أصوات من السماعات القريبة لجهة سير الدراجة كنوع من التحذير، وإذا اقتربت الدراجة أكثر ستتلون داخلية السيارة لتنبه السائق بشكل أكثر وضوحاً.

وايضا وفرت هذه التقنيات نظام جديد يعمل على إيقاف دواسة الوقود في حال لم ينتبه السائق إلى التحذيرين السابقين، ليحمي حياة سائقي الدراجات ولا يعرضهم لخطر الدهس.

واذا رغب سائق سيارات جاكوار لاند روفر أن يخرج من سيارته وكانت دراجة تسير بالقرب من الباب الذي يريد فتحه، ستهتز مقابض الأبواب لتحذره ولن يتمكن من فتح الباب قبل مرور الدراجة بأمان.

تهتم شركة جاكوار لاند روفر بهذه التقنيات الحديثة والمتطورة، ومن المؤكد أن هذه الأنظمة ستعمل بشكل أكثر كفاءة في الدول الأوروبية نظراً لاستخدام الدراجات الهوائية بكثافة على طرقها.

ولمعرفة هذه التقنيات الجديدة التي ستتوفر في سيارات جاكوار لاند روفر لحماية سائقي الدراجات الهوائية  قم عزيزي القارئ بمشاهدة هذا الفيديو المميز ..

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}