إنفينيتي QX55 .. سبعة فصول من الفخامة والتميز اللافت

ندعوك لإطلاق العنان لمخيّلتك في عالم من الفخامة تنبض فيه الأحاسيس الساحرة المنبعثة من الحضور اللافت لسيارة إنفينيتي QX55. وعند دخولك إلى مسرحها ستجد فيها نموذجاً رائعاً يجسد جوهر الأداء، لتثير إعجابك شخصياً وكل من يراها على الطريق. ونقدم لك تالياً سبعة من الفصول المسرحية الرائعة التي تبرز المواصفات الساحرة الجذابة لهذه السيارة.

الفصل الأول: مظهر خارجي درامي

مع ارتفاع الستائر، يسلط الضوء على تصميمها الخارجي الجريء والأنيق، إذ يبرز كل واحد من الخطوط والمنحنيات في هذه السيارة الفاخرة متعددة الاستخدامات الثقة والأناقة، تماماً مثل نجم المسرحية الرئيسي الذي يتحكم في كل شيء من مجريات العرض. وتوفر المصابيح الخلفية الرقمية المميزة العمق والأبعاد لتحاكي مفاتيح البيانو. ومن خلال حضورها الجريء وتفاصيلها الجذابة، فإن شكل هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر ستلفت الانتباه أينما ذهبت.

الفصل الثاني: المساحة الداخلية الواسعة والمواصفات العملية

تم تصميم كل ركن من المقصورة بعناية فائقة إلى جانب الاهتمام بالتفاصيل، لضمان تجربة ممتعة لجميع الركاب من لحظة تفعيل وظائفها براحة تامة حتى لو كانت على بعد مسافة قدرها 61 متراً، والتشغيل التلقائي للمحرك وضبط درجة الحرارة داخل المقصورة باستخدام المفتاح الذكي. وبفضل سعة التخزين الكبيرة، والارتفاع العالي للسقف، فإنها توفر الكثير من الاستخدامات العملية والتنوع، بما يناسب مختلف أساليب الحياة لسائقيها.

الفصل الثالث: سمات متميزة تتجسد للناظرين

تتجلى الفخامة في QX55 عند الكشف عن تصميمها الداخلي الأنيق، لتحاكي بذلك أرقى المسارح. وتغلف المواد عالية الجودة مقاعدها باستخدام تقنيات الليزر، لضمان الراحة التامة عن طريق دعم أسفل الظهر، لتخلق تجربة ممتعة جداً خاصة في الرحلات الطويلة. ويتم تنفيذ جميع اللمسات الراقية بدقة متناهية.

الفصل الرابع: الراحة والسكينة

مقصورة QX55 تضمن الراحة وتوفر أجواءً من الصفاء بعيداً عن ضوضاء العالم الخارجي. وستشعر عند الجلوس أنك على مقعد فخم في الصف الأمامي من قاعة المسرح، لأنها تساعدك على الاسترخاء. وإلى جانب التحكم بدرجة الحرارة، والنظام الصوتي المتميز من علامة Bose لتوفير صوت عالي الجودة، تضمن QX55 قيادة ساحرة ومريحة لجميع الركاب.

الفصل الخامس: عصر جديد من التطور الشامل

مع توالي فصول القصة، تظهر رؤية إنفينيتي التي تركز على تطوير علامة تجارية مرموقة تناسب جمهوراً واسعاً، كما تهدف إلى إضفاء طابع يدلّ على الفخامة، ليجعل سحرها وجاذبيتها في متناول السائقين المميزين. ويسهم نظام الدفع الرباعي الذكي الذي ينقل الطاقة تلقائياً إلى العجلات الخلفية عند الحاجة، في تحسين ثبات السيارة في الظروف الصعبة على الطريق، إضافة إلى محرك VC-Turbo القادر على تغيير نسبة الضغط للتكيف مع متطلبات القيادة وتحسين القوة والكفاءة. ويكون كل جانب من QX55 بمثابة شهادة على تفاني مصمميها لضمان تجربة شاملة للسائق والركاب.

الفصل السادس: لمسات مبدعة

تتميز هذه السيارة بالتفاصيل المذهلة والمواصفات الفنية المتميزة التي ترتقي بتجربتها إلى آفاق غير مسبوقة. وبدءاً من استخدام أجود المواد وحتى الخصائص الهندسية الدقيقة، يمثل كل عنصر فيها التزاماً بالكمال.

الفصل السابع: السلامة الثابتة

عند تجربة قيادتها، يدرك سائقها أن هذه السيارة الكوبيه متعددة الاستخدامات معززة بالعناصر المهمة وميزات الأمان المتقدمة، بما في ذلك التقنيات المتطورة والأنظمة الشاملة لمساعدة السائق، مثل الكبح في حالات الطوارئ الأمامية عند اكتشاف المشاة، والتحذير التنبؤي من الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية الخلفية، والتحذير من النقطة العمياء واتخاذ الإجراء اللازم، ما يسهم في تجربة قيادة محسّنة وأكثر أماناً، ولتكون خاتمة هذه المسرحية راحة البال في كل رحلة.

إعجاب دائم

عند إسدال الستار وانتهاء الرحلة، تترك إنفينيتي QX55 انطباعاً دائماً بالتميز، بعد أن قدمت لسائقها أداءً متفوقاً. إنها سيارة متألقة بحق، وتأسر بسحرها كل من يقودها في كل جانب منها. ويمكن الاطلاع على هذه المواصفات في مراكز إنفينيتي التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.