إطارات بي زيرو تروفيو آر من بيريللي توفر أداءً قياسياً لسيارة أودي آر إس 3 الجديدة على حلبة نوربورغرينغ

كشفت بيريللي عن تسجيل إطارات بي زيرو تروفيو آر رقماً قياسياً جديداً مع سيارة أودي آر إس 3 الجديدة على حلبة نوربورغرينغ المميزة في ألمانيا، في إنجاز جديد يؤكد على القدرات الاستثنائية لإطارات بيريللي الرياضية. وبفضل هذه الإطارات، استطاعت أودي تحقيق رقم قياسي جديد بعد إنهائها لمسار الحلبة الممتد على طول 20.8 كيلومتر خلال 7 دقائق و40.748 ثانية، متجاوزةً الرقم القياسيّ السابق لعام 2019 بحوالي 4 ثوان و64 جزءاً من الثانية.

وجاءت هذه النتيجة المتميّزة بفضل أداء إطارات تروفيو آر قياس 265/30Z R19 على المحور الأمامي و245/35Z R19 على المحور الخلفي، حيث تساهم الإطارات الأمامية ذات القياس الأكبر في تعزيز تجربة القيادة خلال التجارب الرياضية المذهلة.

إطارات بي زيرو تروفيو آر مثالية لجميع ظروف القيادة

تعاون مهندسو بيريللي مع زملائهم في أودي لتطوير إطارات بي زيرو تروفيو آر الاستثنائية، والمخصّصة لسيارة أودي آر إس 3 الجديدة كلياً. واستوحت بيريللي هذه الإطارات من تجربتها المميزة في البطولات العالمية رفيعة المستوى لسباق السيارات، مما يجعلها مثاليةً لجميع أنواع الطرقات. ويعتمد هذا الإطار على أحدث التقنيات في القطاع، ولا سيما المعنية بمواد الإطار وهيكله ونمط سطحه، ليجمع بين أفضل أداء ممكن على الطرقات وضمن حلبات السباق. وعلى سبيل المثال، يتخذ نمط سطح الإطار تصميماً يدعم الثبات عند القيادة بخط مستقيم، وتقصير المسافات اللازمة للكبح، وتحسين الثبات الجانبي عند المنعطفات. كما تصنّع بيريللي هذه الإطارات في مصنع إزميت بتركيا، منشأة إنتاج الإطارات المخصصة لسباقات السيارات والمعتمدة في جميع بطولات سباق السيارات التي تشارك فيها بيريللي؛ وتعتمد في عملية التصنيع على نفس التقنيات والمعدات التي تستخدمها لتصنيع أحدث الإطارات المخصصة لسباق السيارات.