“أودي – النابودة للسيارات” تدعم “جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي” في الشارقة

– تسرّ شركة “أودي – النابودة للسيارات” أن تعلن عن دعمها لـ”جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي” في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة. تؤكد هذه الشراكة التزام أودي بالتميز والابتكار والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك عبر دعم المبادرات الرياضية وتنمية قدرات الشباب في المنطقة.

 

تسعى “جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي” التي أُطلقت في العام 2023، إلى تكريم الرياضيين المتميزين والأنشطة الرياضية الجديرة بالثناء. كما تعزز هذه الجائزة ثقافة الرياضة الشاملة والمستدامة في المجتمع من خلال الاحتفاء بالإنجازات الاستثنائية.

 

تسعى “أودي – النابودة للسيارات” باستمرار إلى اقتناص الفرص للإسهام في تنمية ورفاهية المجتمع، بما يتماشى مع التزاماتها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. ويشتمل دعم الشركة على العديد من المبادرات، بما في ذلك الرياضة وبرامج تطوير قدرات جيل الشباب وجهود الاستدامة.

وتهدف “أودي – النابودة للسيارات” من خلال دعمها لـ”جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي”، إلى إلهام الأشخاص وتمكينهم في إطار السعي إلى تحقيق إنجازات كبيرة وتعزيز بيئة رياضية تتسم بالازدهار في الشارقة.

 

وأعرب ك. راجارام، الرئيس التنفيذي لـشركة النابودة للسيارات، عن حماسه لهذه الشراكة الهادفة، قائلاً: “لدى شركة أودي – النابودة للسيارات اعتفاد راسخ بمدى قوة الرياضة في توحيد المجتمعات ورعاية المواهب وغرس قيم الانضباط والمثابرة. ومن هذا المنطلق، فإن هذا التعاون يتوافق تماماً مع روحية علامتنا التجارية ويؤكد التزامنا بدعم المبادرات التي تُسهم في تنمية قدرات الشباب وتعزيز ثقافة رياضية نابضة بالحياة”.

 

من جهته، عبّر سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس مجلس أمناء الجائزة، عن امتنانه وتقديره لقرينـة صاحـب السـمو حاكـم الشـارقة، سـمو الشـيخة جواهر بنت محمد القاسـمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، رئيسة جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي. وقال سعادته في هذه المناسبة: “لقد حملت هذه الجائزة اسم سموها تقديراً لإنجازاتها الكبيرة، وسوف يعمل مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع  مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بروحية الفريق الواحد لإعداد جيل قيادي مؤهل ومتميّز في المجالات الرياضية كافة”.

 

وأشار سعادته إلى أن هذه الجائز ترتكز على خمس مبادئ أساسية وهي القدوة الحسنة، والأخلاق الرياضية، والولاء والانتماء، والنزاهة والمسؤولية المجتمعية، وهو ما يلبّي أحد أهم أهداف رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة المتمثّلة في بناء الإنسان وتزويده بالأدوات اللازمة للنجاح في مجالات العمل كافة. ومن خلال تكامل جهودنا، يمكننا إحداث أثر مُضاعف يعزز الأنشطة الرياضية في الشارقة، بالإضافة إلى إعداد وتمكين كوادر وقياديين قادرين على تحقيق طموحات المستقبل ومواجهة تحدياته.

 

ومن هذا المنطلق، فإن “أودي – النابودة للسيارات” تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي ودائم في المجتمع الرياضي في الشارقة، وتمكين الرياضيين وإلهامهم في إطار سعيهم لتحقيق التميز.