مع استمرار سعيها لزيادة المشاركات العالمية لطرازات السباقات من موستانج فورد تكشف النقاب عن موستانج GT4 الجديدة في حلبة سبا

بعد الكشف عن سيارة موستانج GT3 في لومان يوم الجمعة 9 يونيو، أعلنت شركة فورد اليوم عن استعدادها للكشف عن سيارة موستانج GT4 الجديدة في تمام الساعة 4:00 بتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة ، وذلك في يوم الأربعاء المصادف 28 يونيو 2023، وعلى أرض حلبة سبا فرانكورشان الشهيرة في بلجيكا.

وتعد هذه النسخة من السيارة مطورة اعتماداً على نسخة Dark Horse من الجيل السابع الجديد من موستانج، ولذلك فإن موستانج GT4 تمتلك القدرة على المنافسة في بطولات GT4 حول العالم مع أشهر السائقين وأكثرهم خبرة. وتم تطوير موستانج GT4 الجديدة من قبل شركة فورد بيرفورمانس بالشراكة مع شركة ملتيماتيك موتورسبورتس، والتي ستقوم أيضاً بتطوير نسخة من هذه السيارة للعملاء حول العالم.

وسيتولى مهمة الكشف عن موستانج GT4 على حلبة سبا مارك راشبروك، المدير العالمي لشركة فورد بيرفورمانس موتورسبورتس، إلى جانب ستيفان راتيل، رئيس مجموعة SRO موتورسبورتس. أما بالنسبة لعشاق موستانج الذين لم تتاح لهم الفرصة لرؤية موستانج GT3 في مدينة لومان، فسيتم عرضها أيضاً في حلبة سبا ليتمكن العملاء والمشجعين من إلقاء نظرة مفصلة عليها.