فيديو استعراضي من تويوتا يُظهر كيفية صنع سيارة GR ياريس الرياضية

شاهدوا متابعينا الكرام في عرب شفت الاستعراض الذي قامت به شركة تويوتا حول كيفية صنع سيارة GR ياريس الرياضية من خلال فيديو جديد تم نشره على اليوتيوب ، ليتم الكشف  لنا عن مايوجد داخل منشأة إنتاج جديدة داخل مصنع Motomachi في اليابان .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر :

فقبل عدة أيام قمنا باخباركم متابعينا الأعزاء عن سعر سيارة تويوتا سوبرا 2021 مقارنة مع سيارة 2020 من هذا الطراز الرياضي بجيله الخامس الجديد ، أما اليوم سنخبركم عن المستقبل القادم مع سيارات GR الجديدة من شركة تويوتا والمقدمة بالتحديد من قسم جازو ريسنج – Gazoo Racing .

تويوتا جي ار ياريس

يظهر من خلال هذا الفيديو خط تجميع سيارة GR ياريس ، ومن المتوقع بأن يتم استقبال العديد من السيارات الجديدة ضمن  خط التجميع هذا قريباً .

اقراء أيضاً : ماهي القوة التي تمتلكها سيارة تويوتا GR كورولا 2022 الجديدة ؟

ومن المرجح أن توفر شركة تويوتا سيارات GR جديدة تعتمد على طرازات ؛ C-HR و  كورولا .

 يقع خط إنتاج نسخ سيارات ال GR الخاصة في مصنع Motomachi لدى شركة تويوتا ، وقامت الشركة بتوفير مكان يسمح بمزيد من العمل اليدوي في هذا الخط الإنتاجي ، وتطمح الشركة أيضاً لإمكانية زيادة حجم هذه المنشأة لتتمكن من إنتاج ملايين السيارات الرياضية من دون وجود أي  اختلاف في الجودة .

صور تويوتا GR ياريس 2020

شاهدوا أيضاً : تويوتا سوبرا 2020 على حلبة دبي اوتودروم

 تمتلك هذه السيارة الرائعة 11 متر إضافي من المادة اللاصقة على الهيكل و 200 منطقة  لحام إضافية لتعزيز الصلابة ، وغيرها من اختلافات مقارنة مع سيارة ياريس العادية .

تويوتا GR ياريس من الداخل

مواصفات محرك سيارة تويوتا GR ياريس الرياضية :

تعتمد هذه النسخة من سيارات تويوتا ياريس على محرك ثلاث سلندر سعة 1.6 ليتر مع توربوتشارجد يصدر منه قوة 257 حصان و 360 نيوتن.متر ، وتأتي هذه السيارة الهاتشباك مع ثلاث وضعيات للقيادة ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن مستقبل التركيز على توفير مزيداً من سيارات تويوتا جازو ريسنج إنتاجية ، سنزودكم بالتفاصيل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}