وصول شاحنة البيك اب الكهربائية تيسلا سايبر تراك 2020 للمتحف الامريكي

سنخبركم متابعينا الكرام عن وصول شاحنة البيك اب تيسلا سايبر تراك 2022 الكهربائية للمتحف الأمريكي لكي يتم فحصها ورؤية تصميمها المميز عن مسافة قريبة جداً من الزوار.

شاهدوا أيضاً : بورش تايكان اول سيارة كهربائية من بورش

وللتنويه متابعينا فقد شهد تاريخ 22 نوفمبر الماضي على إطلاق هذه الشاحنة المميزة  للمرة الأولى في العالم أثناء حدث خاص أقيم في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ثم عرضت هذه المركبة الجديدة من شركة تسلا موتورز في متحف بيترسون للسيارات في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية خلال الفترة من 20 حتى 27 من شهر يونيو الحالي .

تسلا سايبر تراك 2022

ولقد تحدثنا لكم سابقاً بأن شركة تسلا ستنافس من جديد عن هذه الفئة من مركبات البيك اب الكهربائية بالكامل ضد ؛ فورد F 150 الكهربائية ، و ريفيان R1T .

مع تصميمها المستوحاه من عالم أفلام الخيال العلمي الذي حاز على إعجاب البعض والبعض الآخر لم يتقبله ، و جاء هذه البيك أب كهربائية بالكامل ، وحصلت هذه المركبة على هيكل خارجي حاد الزوايا مصنوع من السبائك الفولاذية التي تقاوم الخدوش .

شاحنة تيسلا سايبرتراك

اسعار تيسلا سايبر تراك 2022 – Tesla Cyber Truck في السوق العالمي :

  • يبدأ سعر سايبرتراك بنسختها الأعلى التي تعتمد على ثلاث محركات من 69 الف و 900 دولار أي ما يعادل 262 الف و 125 ريال سعودي . Glass Breaks During The Show
  • ويبدأ سعر شاحنة سايبر تراك بنسختها القياسية من 39 الف و 900 دولار أي ما يعادل 149 الف و 625 ريال سعودي .

جنط تيسلا سايبر تراك

الفئات المتوفرة على هذه الشاحنة :

  • الفئة الأعلى تعتمد على ثلاث محركات كهربائية وبنظام دفع كلي للعجلات ، وتتسارع هذه السيارة من 0 وصولاً إلى 96 كيلو متر في الساعة في غضون 2.9 ثانية ، لتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 805 كيلو متر بالشحنة الكهربائية الواحدة .
  • الفئة المتوسطة تعتمد على محركين كهربائيين وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .
  • المركبة القياسية تعتمد على محرك كهربائي وحيد ونظام دفع خلفي للعجلات ، وتتسارع هذه النسخة من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كيلو متر في الساعة في غضون 6.5 ثانية ، وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 402 كيلو متر بالشحنة الكهربائية الواحدة .
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}