صور تجسسية لنسخة تجريبية من نيسان جوك 2020

سيارة نيسان جوك 2020 – Nissan Juke ، إلتقطت الكاميرات صورة تجسسية لنسخة تجريبية من سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً وذلك أثناء إختبارها سرياً .

نيسان جوك 2020 – Nissan Juke

فقط تم تغطية هيكل هذه السيارة الغامضة بالتمويهات الخارجية التي تخفي ملامح جيلها الثاني القادم ، إلا اننا نلاحظ أن سيارة نيسان جوك 2020 تمتلك تصميم غير تقليدي المثير للدهشة و الحيرة .

صور نيسان جوك 2020

تؤكد هذه الصورة التجسسية أعزاءنا متابعي عرب شفت على حصول سيارة نيسان جوك 2020 على شبك أمامي يحمل هوية حرف V مثل باقي سيارات نيسان الجديدة ، و تحيط بها مصابيح أمامية بتصميم مميز  ، كما حصل هيكل السيارة على خطوط حادة وعلى أقواس عجلات عريضة ، وعلى مايبدو بأن هناك مقابض أبواب خلفية مخفية .

شاهدوا أيضاً >>>>>
تجربتنا لقيادة Lamborghini Aventador SVJ لمبرجيني افينتادور

ستمتلك سيارة الكروس أوفر اليابانية نيسان جوك – Nissan Juke قاعدة عجلات CMF-B الجديدة كلياً التي ستتوفر على رينو كليو 2020 الفرنسية ، والمستخدمة أيضاً في سيارة نيسان ميكرا 2019 .

كلمة رئيس قسم التصميم العالمي في شركة نيسان

صرح سابقاً السيد Alfonso Albaisa ، رئيس قسم التصميم العالمي في شركة نيسان ، شكل نيسان جوك 2020 القادمة سيكون مختلفاً عن سيارة نيسان IMX الإختبارية ، ولن تستمد سيارة جوك الجديدة شكلها من شقيقتها الكهربائية نيسان ليف 2019 .

2020 nissan juke

محرك نيسان جوك 2020

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد على خيارات التالية من المحركات :

محرك 3 سلندر سعة لتر .

محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو .

محرك 4 سلندر سعة 1.5 مع تيربو من ديزل .

وقد تتوفر بنسخة هجينة .

جوك 2020

لم يتم تحديد موعد إطلاق الجيل الثاني من نيسان جوك – Nissan Juke ، ولكن متوقع  ظهورها بنسخة إختبارية في شهر ابريل القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 .

تابعوا كل ماهو جديد عن عالم السيارات والتي تختص بالمحركات والتسارعات والسباقات وعن اسعار ومواصفات السيارات عبر موقعكم الالكتروني عرب شفت .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}