ترقبوا إطلاق سيارة كيا الكهربائية في معرض جنيف

سيارة كيا الكهربائية ، فقد نشر أول صورة تشويقية  لسيارة كيا الكهربائية الإختبارية والتي سيتم إطلاقها رسمياً في بداية الشهر القادم كما هو مقرر .

سيارة كيا الكهربائية …

تظهر هذه الصورة التشويقة ما ستقدمه شركة كيا من تصميم مختلف بالكامل  ومميز عن باقي سيارات كيا الإنتاجية الجديدة ، مما نتوقع بأن تكون سيارة كيا الكهربائية الإختبارية قد صممت مستقبل تصاميم السيارات الكهربائية الإنتاجية القادمة من الشركة الكورية .

لقد رُسم تصميم سيارة كيا الإختبارية في مركز تصميم كيا في مدينة فرانكفورت الألمانية لتحمل هوية تصميم جديدة بالكامل مخصصة لسيارات كيا الكهربائية الإنتاجية القادمة .

شاهدوا أيضاً >>>>>>

تجربة قيادتنا لسيارة بورش باناميرا GTS في مملكة البحرين

كما يظهر من خلال هذه الصورة بأن سيارة كيا الكهربائية الإختبارية ستحصل على مصابيح أمامية بتصميم مميز مع أضواء LED ممتدة على شكل خطوط أفقية ، وستحمل على شعار كيا مضيء ، ويتضح لنا الخطوط الحادة وصادم رياضي ، وأقواس العجلات بارزة .

و للتذكير متابعينا : فإن الشركة الكورية كيا قد كشفت خلال عام 2019 الجاري عن أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كيا ، والتي تحمل اسم كيا تيلورايد 2020 التي تعتمد على نفس شاصي سيارة هونداي باليسايد ، وظهرت سيارة تيلورايد 2020 في شهر يناير ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في أمريكا .

تعرفوا على سيارة كيا سبورتاج 2020 المحدثة التي ظهرت بداية الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2019 .

تابعوا كل ماهوه جديد عن عالم السيارات والمحركات وعن السباقات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات عبر موقعكم الالكتروني عرب شفت .