تعرفوا على أهم السيارات التي صنعت في الامارات

الامارات العربية المتحدة تُعد من أهم الدول في العالم التي تهتم بجميع أنواع السيارات الفخمة أعزاءنا متابعي عرب شفت ، فهذه السيارات يتم  صنعها غالباً في أمريكا أو في أوروبا ، ولكن قامت بعض الشركات بتصنيع وتصميم طرازات محلياً الصنع لتنافس أكبر العلامات العالمية .

لنتعرف أعزاءنا متابعي عرب شفت على هذه السيارات :
زاروق ساندريسر Zarooq Sandracer 500GT

أولاً : سيارة زاروق ساندريسر التي تجمع بين فئة ال SUV  والخارقة بنفس الوقت ، فهي تمتلك محرك ثماني أسطوانات بهيكلة مصنوعة من ألياف الكربون وتصل سرعتها القصوى إلى 220 كيلو متر في الساعة ، كما تتميز بقدرتها الجبارة فوق الطرقات الوعرة.

زاروق ساندريسر Zarooq Sandracer 500GT

ديفيل سيكستين Devel Sixteen

ثانياً : سيارة ديفيل سيكستين التي تصل قوتها الى 5 الالف حصان ، فهي تستمد هذه القوة الخارقة من محرك رباعي التيربو 12.3 ليتر 16 أسطوانة ، كما تمتلك تصميم جذاب ، فقد تم صناعتها في مدينة دبي تحت إشراف الشركة اللبنانية دبليو موتورز.

ديفيل سيكستين Devel Sixteen

لايكن هايبر سبورت Lykan Hypersport

ثالثاً : سيارة لايكن هايبرسبورت التي تستخدمها شرطة أبوظبي وقد ظهرت في عدة ألعاب فيديو ، كما أنها قفزت عبر ناطحة سحاب في فيلم Fast & Furious 7.. وأكثر ما يميز هذه السيارة هو وجود المجوهرات في مصابيحها الأمامية والتطريز الذهبي بمقاعدها .

لايكن هايبرسبورت Lykan Hypersport

جاناريلي ديزاين 1 Janarelly Design

رابعاً : سيارة جاناريلي ديزاين فهي قوية بادائها فوق المضمار وتتميز بتصميمها الكلاسيكي.

جاناريلي ديزاين 1 Janarelly Design

فينير سوبرسبورت Fenyr Supersport

خامساً : سيارة  فينير سوبرسبورت وهي أيضاً من إنتاج شركة دبليو موتورز الموجودة في الامارات أحبتنا متابعي عرب شفت ، ويصل وزنها إلى 1,200 ك/غ وتستطيع الوصول إلى سرعة قصوى تصل لل 400 كيلو متر في الساعة ، وهي تتميز بتصميمها الذي  يجسّد رقي مدينة دبي.

فينير سوبرسبورت Fenyr Supersport

فهي أول سيارة SUV عربية تم انتاجها في الامارات ، فقد أنتجتها شركة ساندستورم مؤخراً بمحرك تيربو ليترين بقدرتها القوية فوق الطرقات الوعرة .

شاهدوا أيضا أعزاْنا متابعي عرب شفت >>>>>
تجربة قيادتنا لسيارة دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

مارايكم أعزاءنا متابعي عرب شفت بتصميم السيارات الخارقة والفارهة الموجودة في الامارات هل اعجبكم ، تابعونا ليصلكم كل ماهو جديد ومختص عن عالم السيارات والمحركات وعن السباقات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}