بي ام دبليو تحتفل بالعرض الأول للنسخة المئوية من BMW Individual الفئة السابعة

كشفت مجموعة BMW الستارة الأسبوع الماضي عن أحدث عضو في مجموعة سيارات BMW الفئة السابعة خلال فعالية إطلاق حصريّة، وكانت سيارة BMW Individual الفئة السابعة “المئة سنة المقبلة”، التي سيُصنع منها مئة نموذج فقط، قد تشاركت الأضواء مع قلم مون بلان المصنوع خصيصاً  للذكرى المئوية. وقد صمم هذا القلم الحصريّ بتعاون جمع BMW و”مون بلان” وسيُقدّم لكل مالك سيارة الذكرى المئوية من BMW.

ميونيخ. كشفت مجموعة BMW الستارة الأسبوع الماضي عن أحدث عضو في مجموعة سيارات BMW الفئة السابعة خلال فعالية إطلاق حصريّة عقدت في المباني التاريخية التي تعتبر موطن مجموعة BMW الكلاسيكية. وكانت سيارة BMW Individual الفئة السابعة التي تحمل اسم “المئة سنة المقبلة”، والتي سيُصنع منها مئة نموذج فقط، قد تشاركت الأضواء مع قلم مون بلان صنع خصيصاً  لتخليد لذكرى المئوية. وقد صمم هذا القلم الحصريّ بتعاون جمع BMW و”مون بلان” وسيُقدّم لكل مالك سيارة الذكرى المئوية من BMW.

في هذه المناسبة، دعيت مجموعة مختارة لحضور عرض استثنائيّ أقيم يوم الثلاثاء في 18 أبريل وسط قاعة مجموعة BMW كلاسيك المتميّزة (حيث صنعت أولى محركات الطائرات قبل مئة سنة). بدأت الفعالية بإخفاء نجمي السهرة أسفل غطاء مذهل وسط الغرفة، وإلقاء هيلدغارد وورتمان، رئيس إدارة المنتجات، قسم السيارات وخدمة ما بعد البيع، وجيروم لامبرت، المدير التنفيذيّ في “مون بلان”، كلمة سبقت الكشف عن المنتجين.

ولزيادة حماس الحاضرين، أدّت فرقة Spellbound لرقص الباليه المعاصر عرضاً سبق إزالة الغطاء أخيراً والكشف عن الإصدار المحدود من سيارة BMW Individual الفئة السابعة “المئة سنة المقبلة” وقلم “مون بلان” الذكرى المئوية لـBMW  أمام فسيفساء انعكاسيّة.

أما أبرز محطات الفعالية فتمثّلت بتضافر جهود كلّ من كريم حبيب، مسؤول قسم التصميم في BMW، وزعيم كمال، المدير الإبداعي في “مون بلان” في تقديم العرض التصميميّ والحديث المشجّع الذي تناول أحدث توجّهات التصميم، والحرفيّة اليدويّة الدقيقة، والترف المعاصر.

الشغف بأجود أنواع الحرفيّة اليدويّة

عقب الحديث عن التصميم عرض حصريّ للحرفيّة اليدويّة من تنظيم BMW Individual ودار “مون بلان”. تخلّل ورشة العمل شرح خبير جلد من BMW وأخصائيّ في فنّ الخطّ من “مون بلان” العمليات المعقّدة لتجديل الجلد يدوياً وفنّ الخطّ العريق، وقدّما للضيوف المجتمعين لمحة حصرية عن عالم المزوّدين المترفين. وتمكّن الحاضرون من أن يروا بأنفسهم الشغف الكبير الذي يجمع الشركتين بالنوعية الممتازة وإتقان العمل اليدويّ والترف المعاصر.

قدّمت ديزيري دوراي الحفل الذي ضمّ قرابة 160 ضيفاً فيما تولّى الشيف نوبو ماتسوهيسا المشهور عالمياً تقديم ابتكاراته من المأكولات البيروفية واليابانية.

“مون بلان” لأجلBMW

شهد التعاون بداية ناجحة جداً في خريف عام 2015 مع إطلاق مجموعة “مون بلان” لأجلBMW  الخاصة والتي شملت منتجات جلدية وأدوات كتابة مستوحاة من تصميم سيارات  BMWالفئة السابعة الجديدة. وقد ارتقت الآن BMW و”مون بلان” بهذه الشراكة النامية من خلال التصميم المشترك لقلم “مون بلان” الذكرى المئوية لـBMW .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}