جيب بكب جلاديتور2020 يخضع لأصعب إختبارات لها

جيب بكب جلاديتور2020 خضعت لأصعب إختبار لها أعزاءنا متابعي عرب شفت وتم نشر هذه التجارب والإختبارت التي قام بها الشركة  على قناة جيب الرسمية في موقع يوتيوب .

جيب بكب جلاديتور2020

قبل إطلاق جيب بكب جلاديتور في شهر نوفمبر الماضي ، ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 قامت الشركة الأمريكية بإخضاع هذه المركبة إلى إختبارات شديدة وصارمة ليتم التأكيد بأن جيب بكب يستطيع تحمل أصعب الظروف على أقسى الطرق الوعرة ، ويعرض علينا الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر جزء من هذه التجارب القاسية .

تصميم جيب بكب

تصميم جيب بكب جلاديتور2020

جاء التصميم الخارجي للبيك اب جيب جلاديتور 2020 أعزاءنا متابعي عرب شفت مستوحى من سيارة جيب رانجلر 2019 الجديدة ، ولكن يوجد اختلاف بين البيك اب والسيارة في تصميم الصادم الأمام ، وفي منطقة الحوض الخلفي ، وهناك تغييرات على منطقة A-pillar.

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة تويوتا لاندكروزر Grand Touring

يتوفر جيب بكب 2020 بخيار وحيد من المحركات ويمتلك محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 ليتر ليولد قوة حصانية بلغت 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ليتصل محرك جيب جلاديتور بشكل أساسي مع قير عادم مكون من 6 سرعات ومن الممكن طلب المركبة اختيارياً مع قير اوتوماتيك من ثماني سرعات ، وتعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات لتستطيع تجاوز الطرق الوعرة .

بكب جيب

وسيتم لاحقاً توفير محرك ديزل على جيب بكب 2020 .

الفئات المتوفرة من جيب جلاديتور 2020 :

جيب جلاديتور سبورت

جيب جلاديتور سبورت S

جيب جلاديتور اوفرلاند

جيب جلاديتور روبيكون

جيب بكب جلاديتور2020

و المتوقع أن يبدأ سعر جيب جلاديتور 2020 من 30 ألف دولار أي ما يعادل 112 الف و 500 ريال سعودي ، ولكن لا توجد معلومات رسمية عن سعر جيب بكب حتى الآن .

شاهدوا الفيديو >>>>

نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم أحبتنا خبر عن جيب غلاديتور 2020 تظهر بعد مدة من انقطاعها .

تابعوا كل ماهوه جديد أعزاءنا متابعي عرب شفت باشتراككم بموقعنا عرب شفت ليصلكم كل ماهو جديد عن عالم السيارات والمحركات والسباقات والتسارعات وعن اسعار ومواصفات السيارات وعن كل ماهو جديد ومختص بعالم السيارات .