مرسيدس S-Class 2020 تظهر بصور تخيلية

مرسيدس S-Class 2020 سنعرض لكم أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت صور نُشرت على الشبكة العنكبوتية للسيارة الألمانية مرسيدس S-Class 2020 من قِبل موقع Kolesa.ru .

مرسيدس S-Class 2020 

من خلال هذه الصور تظهر الهوية التصميمة المرجحة لهذه السيارة الجبارة بجيلها الجديد، فقد زودت السيارة من خلال هذه الصور التخيلية بواجهة أمامية جديدة ؛ تضم شبك مميز تحيط به عدة مصابيح جديدة، توجد أسفلهم صادم جديد وفي الأعلى يتوفر غطاء محرك يوفر خطوط حادة ، أما من الخلف نلاحظ وجود مصابيح عصرية تتصل مع بعضها البعض خط مصنوع من مادة الكروم  ويوجد جناح ممدد بغطاء الصندوق وأسفل منهم صادم عريض ، وحصلت على مخرجين للعادم .

سيطلق على الجيل الجديد كلياً من سيارة السيدان ذات الحجم الكبير اسم مرسيدس اس كلاس دبليو 223 – Mercedes S Class W223 ، وقد حصلنا سابقاً على عدة فيديوهات و صور تجسسية لنسخة تجريبية من هذه السيارة الجديدة كلياً القادمة في موعد لم يحدد بعد.

ومن المتوقع ظهور هذه السيارة خلال شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في ألمانيا .

S-Class 2020 mercedes

تصميم مرسيدس S-Class 2020 

كما ستحمل السيارة الألمانية هوية مستوحاه من سيارة مرسيدس CLS 2019 الجديدة كلياً ، أي أنها ستحصل على شبك أمامي جديد ، وعدة مصابيح أمامية وخلفية جديدة ، كما زودت بصادمين أمامي وخلفي ، وغطاء محرك جديد .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة تجربة بورش باناميرا GTS في مملكة البحرين

 كما ستحصل مرسيدس S-Class 2020 الجديدة كلياً على المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، الذي توفرت لأول مرة على سيارة إنتاجية تجارية في السيارة التي تنافسها اوديA8 2019 .

بالنسبة للمواصفات الميكانيكية لسيارة مرسيدس S-Class الجديدة القادمة ستنافس كلاً من BMW 7 ، Audi A8  .