النابوده للسيارات تطلق سيارة أماروك الجديدة كلياً

VW Amarok Pick Up launch in Dubai, 27th September 2023

كشفت شركة النابوده للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات فولكس فاجن في دبي والإمارات الشمالية، عن إطلاق سيارة فولكس فاجن أماروك الجديدة كلياً في دولة الإمارات للارتقاء بفئة شاحنات البيك أب في السوق الإماراتية. وتلبي السيارة الجديدة تطلعات محبي المغامرة والراحة من خلال تصميمها المبتكر وأدائها القوي وإمكاناتها على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الجديدة.

 

وتنفرد السيارة بتصميم جديد يعكس التطور الكبير في شاحنات البيك أب، حيث تتميز بمحرك توربيني قوي وأنظمة دفع رباعي مبتكرة ومجموعة من الميزات المتطورة، بالإضافة إلى هيكلها الخارجي المذهل مع غطاء محرك مستوٍ يجسد لمسات العلامة الشهيرة، وأضواء LED أمامية قوية في جميع الطرازات، إلى جانب مجموعة أضواء LED ذكية بتقنية IQ.LIGHT في إصدارات محددة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كي راجارام ، الرئيس التنفيذي لشركة النابوده للسيارات: “يسرنا الإعلان عن تقديم سيارة فولكس فاجن الجديدة كلياً لعملائنا المميزين في دولة الإمارات، حيث شهدنا مستويات طلب مرتفعة على سيارات البيك أب. وتحظى سيارة أماروك بشهرة واسعة نظراً لإمكاناتها الكبيرة على الطرق الوعرة والتي تبلغ ضعف إمكانات السيارات العائلية العادية، مما يجعلها إضافة مميزة لمحفظتنا من السيارات. وكلنا ثقة بأن هذه السيارة الاستثنائية ستلقى استحساناً واسعاً في صالات العرض الخاصة بنا في جميع أنحاء دولة الإمارات، بما في ذلك مركز مبيعاتنا الجديد في الراشدية.

 

وتتوفر السيارة الجديدة بمحرك بنزين قوي مزود بشاحن توربيني، لتقدم أداء بقوة 302 حصان وعزم دوران 452 نيوتن متر. وتشكل خياراً مثالياً للقيادة على الطرقات الوعرة بفضل خاصية القفل التفاضلي ونظام الدفع الرباعي المطور فور موشن، الذي يتيح إمكانية تعديل أوضاع القيادة بشكل فردي للاختيار بين 4 أوضاع مختلفة تتناسب مع جميع أنواع المسارات. كما يسمح النظام الجديد بتوزيع قوة المحرك لنظامي الدفع الرباعي بين المحور الأمامي والمحور الخلفي بحسب وضع القيادة، بينما يوفر الوضع الرابع توزيعاً ذكياً للقوة إلى جميع العجلات من خلال قابض متعدد الألواح. وتم تحسين أبعاد سيارة أماروك لتصبح بطول 5,350 ملم وعرض 1,910 ملم وارتفاع 1,884 ملم، بينما يجمع التصميم الداخلي بين الحرفية والفخامة ليعكس تقدم العلامة في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، كسيارة طوارق. وتحتوي مقصورة السيارة الداخلية على شاشة  قياس 12 بوصة مزودة بنظام معلومات وترفيه حديث، ولوحة تحكم رقمية بقياس 12.3 بوصة توفر للسائقين والركاب رحلة أكثر راحة مع خيارات اتصال وترفيه متطورة. كما تتضمن السيارة مقاعد أمامية مريحة وقابلة للتعديل، بما يشمل تعديل دعامة أسفل الظهر بما يصل إلى 10 وضعيات في الطراز عالي المواصفات. وتوفر المقصورة الخلفية مساحة واسعة ومريحة تتسع لثلاثة ركاب بالغين.

وتحظى السلامة والراحة بأهمية كبيرة في سيارة أماروك التي تمنح أولوية للقيادة السهلة والآمنة، حيث تتضمن أكثر من 25 نظام مساعدة متقدم لمساعدة السائقين وتعزيز السلامة العامة على الطرقات، بما في ذلك نظام المساعدة الذكي للتحكم في السرعة ونظام المساعدة على ركن السيارة ونظام الرؤية المحيطي ونظام المساعدة على تغيير المسار ونظام التعرف على الإشارات المرورية. ويمكن أن تعمل السيارة في أصعب الظروف بفضل إمكانات التحميل والجرالمذهلة، مما يجعلها خياراً موثوقاً للمحترفين والمغامرين على حد سواء، حيث تتميز بقوة جر تصل إلى 3,500 كيلوجرام وحمولة قصوى تصل إلى 1.19 طن، مما يعزز قدرتها على إنجاز مهام العمل والترفيه المتنوعة. ويصل طول صندوق التحميل إلى 1,624 ملم، ويتسع لمنصة تحميل أوروبية خشبية محملة بالطول أو بالعرض، بينما تضمن حلقات الربط القوية وأماكن التخزين المتنوعة نقل البضائع بأمان.

 

وتتوفر السيارة الجديدة بعدة طرازات، تشمل أفينتورا الفاخرة وباناميركانا المخصصة للطرقات الوعرة، مما يتيح للعملاء اختيار السيارة التي تناسب تفضيلاتهم ومتطلباتهم. وتتميز جميع سيارات أماروك بأضواء LED أمامية وعجلة قيادة مغطاة بالجلد وأوضاع قيادة مختلفة وغيرها الكثير. بينما تأتي سيارتي أفينتورا وباناميركانا مزودة بمجموعة أضواء LED ذكية بتقنية IQ.LIGHT إلى جانب نظام صوت هارمان/كاردون المتميز وكاميرا محيطية ونظام المساعدة على ركن السيارة المتقدم ونظام مساعدة الإضاءة الديناميكي.

 

ويبدأ سعر سيارة فولكس فاجن أماروك من 149,999 درهم إماراتي، وتتوفر للعرض والحجز في صالات عرض سيارات فولكس فاجن الخاصة بشركة النابوده للسيارات في دبي – طريق الشيخ زايد، والراشدية والشارقة والفجيرة.