رينو كوليوس .. السعي الدؤوب نحو التميز

من أهم الخصائص التي تأتي في صميم علامة رينو حرصها على تقديم سيارات متعددة الاستخدامات. ومن أبرز إبداعاتها التي تثبت ذلك تماماً سيارة “كوليوس” التي تجمع بين أفضل مستويات التصميم المذهل والمحرك القوي والتشطيبات الداخلية الفاخرة، لتسهم مجتمعة في الارتقاء بتجربة القيادة.

مذهلة من الداخل والخارج

تحظى رينو كوليوس متعددة الاستخدامات بجاذبية واسعة على مستوى العالم، حيث تزهو بمظهرها الخارجي الجريء، وإطلالتها الرياضية الواضحة، مع المصابيح الأمامية الحديثه، والمصابيح النهارية التي تبدو على شكل الحرف (C)، وتكتمل الصورة مع خطوطها الدقيقة التي تضعها في فئة مميزة عن مثيلاتها على الطريق.

وتضفي التصميمات الداخلية المزيد من السحر داخل مقصورتها الفسيحة، خاصة مع وجود المقاعد المريحة والمدروسة بعناية، ومجموعة واسعة من المناطق المخصصة للتخزين، والإضاءة المحيطة، وفتحة السقف البانورامية، ليشعر السائق ومرافقوه بالفخامة خلال الرحلات القصيرة أو الطويلة لقضاء عطلة نهاية أسبوع.

وتعكس اللمسات الجيدة حرص رينو على توفير الرفاهية لعملائها. وتنقلك عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بالكامل إلى عالم من الفخامة، في حين يوفر أحدث إصدار من كوليوس مساحة خلفية للأرجل تعدّ الأوسع في فئتها.

تقنية تزيد القيادة متعة

عندما تقود سيارة كوليوس، يمكنك السيطرة على مجريات الرحلة، إذ يضمن الكمبيوتر اللوحي بمقاس 8.7 بوصة، والمزود بشاشة تعمل باللمس ونظام للوسائط المتعددة والملاحة (R-Link 2)، الاستمتاع بالخيارات الترفيهية والحصول على البيانات.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل توجد شاشة رقمية عالية التقنية، ومسند منزلق للذراع، لتشعر بالرحابة والراحة عند الدخول إليها في كل مرة. وهناك ناقل الحركة متعدد المستويات (4×4-i) الذي يبقيك على استعداد تام لاتخاذ القرارات بثقة تامة.

وهناك طيف واسع من التقنيات المتقدمة لمساعدة السائق، حيث أعادت رينو كوليوس التفكير في كل شيء لضمان تجربة محسّنة مع أنظمة مساعدة السائق المرتبطة مع بعضها بسلاسة. وتتيح الشركة لعملائها حرية الاختيار لمواصفات المصابيح، كما تأتي مزودة بخاصية الفرملة في حالات الطوارئ وحتى تقنيات المساعدة على الاصطفاف، لتعزيز قوتها وجاذبيتها.

 

المزيد من الخصائص

إذا كنت تواجه متاعب في إدخال وإخراج أكياس التسوق والأغراض الأخرى من السيارة ، فلن تشعر بذلك مع كوليوس، لوجود مجس أسفل المصد، وكل ما تحتاج إليه القيام بحركة بسيطة بقدمك لفتح صندوق السيارة.

أما بالنسبة لأولئك الذين يجدون صعوبة في ركن السيارة، أضيفت إلى كوليوس ميزة المساعدة لإتمام هذه العملية بسهولة، والمساعدة عند صعود المرتفعات، والتحذير من النقاط العمياء، وزودت بخاصية تأمين المقاعد الخلفية بنقاط تثبيت “أيزوفيكس” ISOFIX” لضمان سلامة الأطفال، ولن تشعر بأي مخاوف إزاء هذا الأمر.

وبشكل عام، يلاحظ وجود تركيز إضافي على الرفاهية والراحة والأناقة والأداء، وهذا يعني أن رينو كوليوس تجعل الحياة أرقى وأكثر خصوصية مع كل رحلة.