العربية للسيارات تقدم عروض حصرية ما بعد البيع لصيف أكثر برودة وأماناً

في إطار التزامها لضمان قيادة مريحة وآمنة لعملائها، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان ورينو وإنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروض ما بعد البيع لفصل الصيف.

وبدءاً من ضمان الأجواء الأكثر برودة داخل السيارة، وحتى فحص المكيف للحصول على قيادة أكثر أماناً، تقدم الحملات الصيفية من العربية للسيارات عبر علامات نيسان ورينو وإنفينيتي، عروضاً جديدة لضمان راحة عملائها، لتشجعهم على إجراء الفحوص المنتظمة لسياراتهم.

وتتواصل حملة فحص المكيف ونظام تبريد المحرك لسيارات نيسان حتى 31 أغسطس، للحفاظ على البرودة لمن يقودون سياراتهم خلال فترات ارتفاع درجات الحرارة. ولمساعدة العملاء على تجنب الغبار والرطوبة الموسمية، تهدف الحملة إلى ضمان عمل مكيف السيارة بكامل طاقته، لاسيما وأن درجة الحرارة الداخلية للسيارة تعدّ عاملاً رئيسياً لضمان القيادة المريحة.

وفي إطار الحملة ذاتها، يحصل عملاء نيسان على فحص مجاني يغطي 34 نقطة لنظام تبريد المحرك والمكيف، وتعبئة الغاز، مع خصم يصل إلى 60% على قطع الغيار اللازمة لإجراء الإصلاحات الإضافية، وخصم 30% على رسوم أجور الإصلاح. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء تقسيط المبالغ على أربع دفعات من خلال خدمة الشراء الآن والدفع لاحقاً.

ولا يقتصر تأثير الحرارة على الراحة في أثناء القيادة فحسب، بل تلعب أيضاً دوراً رئيسياً في سلامة السيارة بشكل عام. لذا، تقدم حملة “السلامة في الصيف” من نيسان، فحصاً مجانياً للسلامة يغطي 20 نقطة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بخصم يصل إلى 60% على قطع الغيار للإصلاحات المتعلقة بالسلامة. ويمكن للعملاء أيضاً الاستمتاع بالعرض الترويجي على سعر عقد الخدمة الذي يبدأ من 1,275 درهماً هذا الصيف.

وتتضمن الحملة الصيفية لعملاء إنفينيتي فحوصاً مجانية تغطي 34 نقطة للمكيف ونظام تبريد المحرك، وتعبئة الغاز مع خدمة “إنفينيتي فاليه”، وخصماً يصل إلى 60% على قطع الغيار. ويحصل عملاء رينو بموجب الحملة، على فحص يشمل 34 نقطة للمحرك ونظام تبريد المحرك وزيادة غاز المكيف.

وصممت هذه الحملات لتوفير الراحة من الحرارة الشديدة، ما يسمح للعملاء الاستمتاع بالبرودة داخل سياراتهم. ولمعرفة المزيد عن الحملة أو للاستمتاع بمزاياها، تفضل بزيارة أقرب مركز خدمة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.