تعرفوا على أجمل بيك اب تويوتا هايلوكس المعدل

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن أحدث حزمة من بيك اب تويوتا هايلوكس المعدل – Toyota Hilux فقد حصلت على بعض الإضافات و التعديلات التي وفرتها شركة والد النترناشونال – Wald International على البيك اب الياباني ، وتم الكشف عن النتيجة النهائية عبر الإنترنت لتظهر الشاحنة المعدلة والتي تحمل إسم نسخة بلاك بايزون .

بيك اب تويوتا هايلوكس المعدل

شاهدوا أيضاً : رام 1500 ليميتد

 وتمتلك شاحنة هايلوكس Black Bison Edition المعدلة هيكل لونه أسود مع بعض اللمسات السوداء ، و هي مناسبة لأصعب الطرق الوعرة و التضاريس .

 جاء التصميم الخارجي لهذا البيك اب المعدل باللون الأسود ، كما حصلت المركبة على bady cut رياضي الذي يجعلها تبدو شرسة و حادة ، ويزيد من عرضها بمقدار 2.16 إنش (55 ملم) .

بيك اب تويوتا هايلوكس المعدل من الخلف

وزودت بصادمين أمامي وخلفي عريضين جديدين ، مع وجود غطاء محرك أمامي منتفخ يتضمن فتحات تهوية ، أما من الأمام فقد حصلت أيضاً على أضواء LED ، بالإضافة إلى وجود أقواس عجلات بارزة، وعتبات أبواب ، وزودت هايلوكس بثلاث مخارج للعادم من الجانب .

أما من الخلف فقد حصلت هايلوكس 2020 – Hilux 2020 المعدلة على جناح مدمج ، وبعض اللمسات الرياضية المعدلة .

جنط بيك اب تويوتا هايلوكس المعدل

كما من الممكن أن يتم طلب أجمل بيك اب تويوتا هايلوكس المعدل  مع جنوط Jarret 1PC بقياس 20 إنش أو قياس 22 إنش لونها أسود ، محاطة بعدة عجلات عريضة تناسب أصعب الطرق .

حمولة بيك اب تويوتا هايلوكس المعدل

لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية حول سعر تكلفة حزمة التعديلات التي قامت بها شركة والد النترناشونال على تويوتا هايلكس – Toyota Hilux ، ولكن ع مايبدو ستكون مرتفعة الثمن .

اقراء أيضاً : أشهر شركات تعديل السيارات اليابانية كي ميورا تعدل البيك اب تويوتا هايلكس