أشهر شركات تعديل السيارات اليابانية كي ميورا تعدل البيك اب تويوتا هايلكس

بيك اب تويوتا هايلكس ، سنتحدث لكم متابعينا الاعزاء عن أكثر سيارات البيك اب قوةً وصلابة تويوتا هايلكس ، فهي تمتلك قدرةً كبيرة على أخذك من نقطة لأخرى من دون اي مشاكل .

بيك اب تويوتا هايلكس معدلة

ولكن جاءت إحدى الشركات اليابانية الشهيرة بتعديل السيارات تحمل إسم كي ميورا Kei Miura ، حيث قررت تحويل بيك اب تويوتا هايلكس إلى وحش قوي نادر من نوعه بإجراء عدة  تغييرات جذرية عليها، حيث قامت  شركة كي ميورا بإضافة عجلات عريضة وإطارات عملاقة ، وقامت بتخفيض الهيكل وتزويده بعتبات جانبية جريئة ، وإضافة رفارف ملفتة للانظار .

شاهدوا أيضاً >>>>

مغامرة مع رينج روفر ايفوك 2020

بالرغم من التناقض الذي حصل مع هذا التعديل و المهمة التي صنعت من أجلها مركبة تويوتا هايلكس و هي نقل الحمولات الثقيلة ، إلا أنه علينا الإعتراف بأن البيك أب تويوتا أصبح أكثر جرأة بعد التحول المدهش الذي خضعت له ، الأمر الذي سيشعرك بتجربة قيادة رائعة للغاية .

بيك اب تويوتا هايلكس معدلة

وللإشارة متابعينا لم تتوفر أي تفاصيل حول المحرك الذي ستمتلكه هايلكس ، فمن المرجح وجود محرك ديزل من دون تعديل ، اي انه سعة 2.8 لتر 4 أسطوانات بقوة 177 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام دفع رباعي قياسي .

 لم تقم الشركة اليابانية الشهيرة كي ميورا بالكشف عن قيمة تعديل تويوتا هايلكس ، علماً أن البيك أب متاحة في موديل 2019 بالمملكة بسعر  يبدأ من 73 ألف ريال لدى وكالة عبد اللطيف جميل .

حول تويوتا هايلوكس …

تويوتا هايلوكس هي سيارة نقل صغيرة تنتجها شركة تويوتا للسيارات.

يعتبر طراز هايلوكس هو راية تويوتا في فئة سيارات النقل الصغيرة حيث لاقت نجاحاً واسعاً حول العالم صوصاً في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا خاصة في ليبيا و الجزائر تحديداً.

كما نجحت أيضاً بالولايات المتحدة حتى تم تغيير اسمها إلى تويوتا تاكوما عام 1995م في أمريكا الشمالية. سميت النسخة المغطاه من طراز هايلوكس بـ 4 رنر بالولايات المتحدة وسميت بـ هايلوكس-سيرف في باليابان، إلا ان 4 رنر الآن تعتبر من طرازات SUV.

وتعتبر تويوتا هايلكس من اسرع سيارات النقل الصغيرة في العالم اد تصل سرعة محرك d4d ال200 كلم/س والمحرك الأول 5l-e diesel ال180 كلم/س.

اقراء أيضاً …. شركة بنتلي تقوم بتوظيف 120 الف نحلة داخل مصنعها