كشفت بي ام دبليو عن الفئة الثامنة الجديدة رسمياً

قامت بي ام دبليو بالكشف عن الفئة الثامنة الجديدة كلياً وذلك بعد تشويق كبير للكشف عنها ، حيث تعتبر هذه السيارة من أحد أهم سيارات الشركة  لهذا العقد، لكونها قامت بإحياء أسطورة توقفت منذ أعوام عديدة.
يعتبر اعادة إحياء اسم قديم بالامر الصعب ولكن كان له وزنه لدى عشاق ومتابعي السيارات ، ونجحت  بي ام دبليو  بهذا الامر عبر سيارتها الجديدة التي تبدو مذهلة وتتميز عن باقي سيارات الشركة البافارية.
تبشّر النقاد والمتابعون خيراً بعد أن كشفت بي ام دبليو عن الفئة الثامنة الاختبارية التي جاءت بخطوطها الانسيابية الرائعة وتصميمها المميز، وطالبوا الشركة البافارية بإنتاجها كما هي، ولأنه أمر صعب قامت بي ام دبليو بتغييرات قليلة في النسخة الاختبارية وأطلقت لنا النسخة النهائية بتشابه كبير .

اما داخلية الفئة الثامنة فانها تنضم إلى شقيقتها X5 وتحصل على الداخلية الجديدة كلياً من بي ام دبليو، بشاشة العدادات الرقمية بمقاس 12.3 انش، وشاشة أخرى للنظام الترفيهي المتطور بمقاس 10.25 انش، أسفل الشاشة يظهر الكونسول الوسطي بتصميم مستطيل فاخرة مع لمسات من الألمنيوم وميلان باتجاه السائق، وأخيراً عصا ناقل الحركة الساحرة من الزجاج. استخدمت بي ام دبليو أفضل وأفخم المواد لديها لضمان تجربة لا مثيل لها للسائق جاءت الفئة الثامنة لمنافسة سيارات فاخرة في السوق مثل مرسيدس S-Class كوبيه وبورش 911، وبالحديث عن المنافسين فإن بي ام دبليو تقول أن سيارتها تقع بين السيارتين المذكورتين تماماً وذلك لوجود فراغ بينه .