ماذا فعل سائق سيارة اودي المتهور أثناء قيادته بسرعة عالية ؟

حادث موضوعنا اليوم مهم حيث سنتحدث لكم متابعينا الاعزاء في عرب شفت عن موضوع بغاية الأهمية وهو موضوع القيادة السريعة في الليل وتكون عواقبها وخيمة جداً مما تأدي الى حادث مميته ، حيث يكون مجال الرؤية محدود جداً ، والأمر الأخطر إذا كنت تقود في إحدى الشوارع السكنية ، حيث أن عدم التركيز أو فقدان السيطرة قد يؤدي إلى وقوع أضرار كبيرة سواء أضرار بلأرواح أو أضرار بالممتلكات العامة أو شخصية ، وهذا ماحدث مع هذا الشاب المتهور اثر تعرضه لحادث .

حادث

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربة اقوى نسخة من مازيراتي ليفانتي في ايطاليا

فقد كان شخص يقوم بقيادة سيارة اودي Q7 بالتسابق مع سيارة بورشه في مدينة تشيلسي البريطانية ، ثم فقد سيطرته على الـ SUV ، وانقلبت السيارة وتسببت في وقوع حادث خطير مع سيارات قيمتها تتخطى الـ 1 مليون جنيه استرليني ( 1.2 مليون دولار ) .

حادث اصطادم

حيث اصطدم سائق سيارة اودي بـ 11 سيارة رياضية فاخرة من بينها سيارة  ماكلارين التي يبلغ ثمنها 300 ألف جنيه استرليني ، بلإضافة إلى سيارة بورش كايين التي يصل ثمنها 100 ألف جنيه استرليني وكذلك سيارة بنتلي بنتايجا التي تصل قيمتها 200 ألف جنيه استرليني .

حادث اودي

ولكن لم يتوقف هذا الضرر لهذا الحد ، برغم من أن السيارات التي أوقعت هذا حادث كانت فارغة ومركونة ، إلا أن سائق سيارة اودي تعرض لعدة إصابات أدت لدخوله المستشفى ، ولكن حالته لم تكن خطيرة بسبب حادث التصادم .

حوادث مميته

لذلك عزيزي القارئ علينا أن نستفيد مما حصل مع هذا الشاب وأن ننتبه أثناء القيادة في الليل وأن لا نتعدى السرعة القررة في كل مكان خاصة في الأحياء السكنية ، وأن نترك السرعة لسباقات الحلبات حتى لا نخاطر بحياتنا وحياة أشخاص آخرين  ونجنب أنفسنا من المسائلة القانونية .

اقراء أيضاً …. سيارة فيراري 458 تتعرض لحادث مروع في حلبة سباقات