انفينيتي تكشف عن QX انسبيريشن الكهربائية في فعاليات ديترويت للسيارات 2019

انفينيتي QX انسبيريشن الكهربائية ظهرت اعزاءنا متابعي عرب شفت منذ قليل ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 لتنافس بتصميمها سيارة تيسلا Model X .

تقول الشركة اليابانية المتخصصة بانتاج السيارات الفخمة ، ان السيارة الاختبارية الجديدة تشكل عرض مبدئي لمجموعة من السيارات الكهربائية المستقبلية من إنفينيتي ، وهي في نفس الوقت تُظهر توجهات الشركة على صعيد التصميم .

انفينيتي QX الكهربائية من الخلف

تصميم الخارجي لسيارة انفينيتي QX انسبيريشن الكهربائية

كما تشاهدون اعزاءنا بأن التصميم الاختباري مستقبلي للغاية ، حيث رسم هوية جديدة لسيارة انفينيتي الجديدة والتحديد فئات كل من سيارات اس يو في و سيارات الكروس اوفر ، تصميم سيارة إنفينيتي الاختبارية يتناسب مع هوية السيارات الكهربائية المستقبلية القادمة ضمن فئة سيارات متعددة الاستخدامات .

انفينيتي QX

شاهدوا أيضاً : جاكوار اي بيس الكهربائية – Jaguar I-PACE

تمتلك السيارة الاختبارية من انفينيتي هيكل خارجي منتفخ لايحتوي على شبك أمامي ضمن اشارة رسمية أنها سيارة كهربائية لا تحتاج لعملية تبريد محرك بنزين أسفل غطاء الصندوق الأمامي فهو غير موجود هذه السيارة الاختبارية ، وحصلت QX انسبيريشن من الجوانب على اطارات ضخمة تتناسب مع كونها سيارة اختبارية و اربع أبواب تنفتح باتجهات متعاكسة ، ومن الخلف تحمل هذه السيارة هوية هجومية متميزة.

انفينيتي QX انسبيريشن الكهربائية

تمهد السيارة الاختبارية الطريق لسيارة الكروس اوفر الكهربائية ، كما ويرجح فريقنا في عرب شفت انها ستنضم انفينيتي لتنافس كل من : مرسيدس EQC الألمانية و تسلا Model X و جاكوار I Pace و اودي E Tron .

وأعلنت شركة إنفينيتي أن سيارة انفينيتي QX انسبيريشن الاختبارية توثق دخولها لحقبة جديدة ، وهذا يجعلنا نتوقع إطلاق العديد من سيارات كهربائية إنتاجية قريباً إن شاء الله .

داخلية انفينيتي QX

اقراء أيضاً : تجربة قيادتنا لسيارة انفينيتي QX30

تابعونا اعزاءنا متابعي عرب شفت لتغطيتنا لمعرض ديترويت للسيارات 2019 الذي يقام في الولايات المتحدة الامريكية ، ليصلكم كل ماهو جديد عن عالم السيارات وعالم المحركات والاسعار والمواصفات للسيارات.

معلومات عن إنفينيتي

انفينيتي Infiniti هي قسم السيارات الفخمة من مصنع السيارات الياباني نيسان موتورز، بدأت مبيعاتها عام 1989 م في شمال أمريكا يعتبر المنافس الابرز لانفينيتي المصنع الياباني لكزس.

بدأت إنفينتي ببيع السيارات رسمياً 8/11/1989 في أمريكا الشمالية وكذلك تباع في الشرق الأوسط وكوريا الجنوبية وروسيا والتايوان والصين وأوكرانيا وكذلك دخلت في الأسواق الأوربية أواخر عام 2008 والشركة الآن تملك أكثر من 230 وكيل لبيع السيارات في 15 دولة ، الاسم إنفينتي لم يستعمل في اليابان إطلاقاً وقد بيعت منتجاتها تحت اسم نيسان موتورز .