صورة تخيلية لسيارة جيب فيراري الجديدة

صورة تخيلية لسيارة جيب فيراري الجديدة والتي سنعرضها لكم أعزائنا القراء، صورة تخيلية لما ستكون عليه سيارة جيب فيراري القادمة في المستقبل والتي ستنافس سيارة لمبرجيني اوروس والتي سبق واختبرها فريقنا في عرب شفت .

قدم هذه الصورة التخلية المصمم Giorgi Tedoradze، و تعتمد هذه الصورة على أشكال سيارات فيراري الحالية ولكن مع وجود بصمة خاصة ومميزة لجعلها سيارة اس يو في وتزويدها بشبك أمامي عريض وعجلات ضخمة لكي تتناسب  مع إمكانية إستخدام هذه السيارة على الطرق الوعرة.

ذكرت شركة فيراري في وقت سابق بأنها ستصنع أول سيارة SUV في أسطولها ولكي تكون مميزة ومختلفة أطلقت على هذه الفئة اسم FUV اختصاراً لجملة Ferrari Utility Vehicle ، وتعني باللغة العربية سيارة فيراري متعددة الإستخدامات .

سيارة جيب فيراري الجديدة ستحمل اسم فيراري بوروسانجوي، وستكون أول سيارة مختلفة في أسطول سيارات فيراري الخارقة، لتمثل فئة سيارات اس يو في عالية الأداء .

لمبرجيني اوروس

شاهدوا أيضاً : Ferrari Portofino فيراري بورتوفينو

وقد حصلنا سابقاً على فيديو يظهر عملية إختبار سيارة فيراري SUV وهي متخفية أسفل هيكل تجريبي مستعار من شقيقتها فيراري GTC4 Lusso، وتمت هذه العلمية فوق الحلبة الخاصة بـ شركة فيراري في مدينة مارانيلو  .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية حول مواصفات سيارة فيراري الميكانيكية، ولكن من المتوقع بأنها ستكون سيارة هايربد، حيث أعلنت شركة فراري في وقت سابق بأنها ستجعل 60% من سياراتها في عام 2022 تعتمد على طاقة مستمدة من أنظمة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محركات كهربائية ، ولكن سيارة فيراري بوروسانجوي ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات

سعر لمبرجيني اوروس

يرجح فريقنا أن يزيد سعر Ferrari Purosangue عن سعر لمبرجيني اوروس الذي يبدأ عالمياً من 233 الف و 600 دولار أي ما يعادل 876 الف و 100 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب شفت رأيكم بهذا التصميم التخيلي لأول سيارة SUV من شركة فيراري، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل. وتابعونا ليصلكم كل ماهو جديد في عالم السيارات والمحركات والاسعار والمواصفات .

ملاحظة اقراء أيضاً : سيارات رياضية تم اطلاقها في 2018