شاهد بالصور ماكينات خياطة تحمل شعار مرسيدس بنز الألمانية

ماكينات خياطة قد تستغربون أحبتنا متابعي عرب شفت من هذا المقال ولكن بالفعل فقد نتشرت مجموعة من الصور الخاصة بماكينات الخياطة التي تحمل شعار شركة مرسيدس بنز الألمانية ، ولكن هل ماكينات خياطة مرسيدس حقيقة أم خيال ؟؟؟

ماكينات خياطة من مرسيدس

هذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر أخبتنا هي عبارة عن تصاميم تخيلية قام برسمها المصمم الفلبيني سهر الدين ونشرها على حسابه الخاص على الإنستقرام ، ففي السابق كانت شركة مرسيدس بنز تصنع في ماكينات خياطة .

اسم ماكينات خياطة من مرسيدس

تحمل هذه الماكينات إسم SM200 ، وكانت بداية هذه الرسوم التخيلية عبر برنامج فوتوشوب قبل أن يتم التدخل بتصميم بشكل ثلاثي الأبعاد 3D عبرAutodesk Alias Studio المتخصص بتصاميم السيارات ليتم استلاهم الشكل الخيالي لأجدد ماكينات خياطة من سيارات مرسيدس 2019 و مرسيدس 2020 الجديدة .

ماكينات خياطة للبيع

ويرغب المصمم ساهر الدين  بإعادة جزء من أمجاد الصناعة القديمة لشركة مثل مرسيدس بنز .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة

هناك العديد من صّناع سيارات  لديهم صناعات مختلفة عن عالم  التنقل والسيارات  ، فمثلا شركة بيجو الفرنسية و اوبل  الألمانية كانت في الماضي تصنع الآلات الخياطة مطلية بالذهب !!!

ولكن هناك صناعات غريبة دخلت إحدى شركات تصنيع السيارات فيها هي شركة بورش وحصل ذلك داخل مصنعها في مدينة لايبزيغ الألمانية حيث أصبحت تصنع العسل الطبيعي مما دفعها لتوظيف 1.5 نحلة للعمل في هذه الصناعة في الطبيعة ضمن وظيفتها التي خلقها الله للقيام بها .

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب شفت هل تصاميم ماكينات خياطة خيالية مع شعار مرسيدس بنز يظهر هوية مستمدة بالفعل من سيارات مرسيدس الجديدة ؟؟؟

mercedes sewing machine

شاركونا رايكم بهذا التصميم الجميل والجذاب التي ابتكرته شركة مرسيدس ، تابعوا كل ماهو جديد عن عالم السيارات والمحركات والسباقات واسعار ومواصفات السيارات عبر موقعكم عرب شفت .

وبما أننا نتحدث ضمن هذا الخبر عن شركة مرسيدس بنز فيجب علينا ان نذكركم أحبتنا متابعي عرب شفت بأن فريق عرب شفت قام باختبار سيارات مرسيدس التي سبق وان عرضناها عليكم كانت مع سيارة مرسيدس GLC 2017 Mercedes – GLC .