تعرف على سيارة الوحش التي يمتلكها الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان

سيارة الوحش تعرف أعزاءنا متابعي عرب شفت على سيارة الوحش الذي يمتلكه الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان ، أحد أعضاء الأسرة الحاكمة لإمارة أبوظبي الإماراتية ، يمتلك أسطول متنوع من السيارات الخارقة والمميزة حيث يضم هذا الأسطول مجموعة متنوعة من السيارات الكلاسيكية والغريبة.

سيارة الوحش

شاحنة الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان

يمتاز أسطول سمو الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان بأنها الأغرب دون منافس ، وجاء الكثير من هذه السيارات من دون محركات أو أجزاء ميكانيكية لإمكانية قيادتها ، والبعض الآخر يمتلك محرك وعجلة قيادة حقيقية تحولها إلى وحوش على الطريق بمعنى الكلمة.

قام الشيخ حمد  بنشر فيديو لسيارته الخارقة التي حصلت على إعجاب الكثيرين من رواد موقع انستغرام ، تحمل اسم الضبيان مع 10 عجلات ضخمة الحجم.

شاهدوا الفيديو >>>

لا تتوفر تفاصيل كثيرة حول ما تستخدم السيارة من محركات أو الشركة التي ساهمت بصنعها، إلا أن بعض التوقعات تشير بأنها مزودة بكاميرات و أنظمة متعددة لمساعدة السائق ليستطيع قيادتها بسهولة، خاصةً بأن تصميم السيارة جعل مقصورة السائق في الخلف ، مما يعيق رؤية الطريق بشكل كبير، إلا أن هذا بالطبع لا يمنع الشعور بالإعجاب والهيبة لدى أغلب من شاهدها، سواء كان ذلك على الطرقات داخل المدينة، أو حتى في البر وهي تعبر على الكثبان الرملية وكأنها لا شيء .

اكبر سيارة suv

مارايكم أحبتنا متابعي عرب شفت بهذه الشاحنة العملاقة التي يمتلكه الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان شاركونا رايكم بهذا الوحش .

شاهدوا أيضاً : مهرجان السيارات الكلاسيكية مع جاكوار لاند روفر
من هوه الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان

حمد بن حمدان آل نهيان هو شخصية من الأسرة الحاكمة في أبو ظبي آل نهيان.

اسمه الكامل هو حمد بن حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، يجتمع مع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في جدهما زايد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان.

اشتهر بعشقه للسيارات. يملك كراجاً مملوءاً بالسيارات النادرة والكلاسيكية، حوّله فيما بعد إلى متحف للسيارات الكلاسيكية.

اشتهر بعد ما كتب اسمه بالصحراء بالحروف الانجليزية، حجم الكتابة كبير حتى أنه يمكن رؤيته من خرائط جوجل.