سيارة نيسان باثفندر مابين الأصالة والمعاصرة

نيسان باثفندر معدلة سنعرض لكم متابعينا القراء في عرب شفت مجموعة متنوعة من الصور الخاصة بسيارة SUV اليابانية المعدلة التي تتميز بهويتها المميزة للغاية ، إنها سيارة نيسان باثفندر معدلة قديمة تم تعديلها لتصبح سيارة عريضة وتحمل هوية هجومية وكأنها سيارة عضلات .

نيسان باثفندر معدلة

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

مهرجان السيارات الكلاسيكية مع جاكوار لاند روفر

 للتنويه متابعينا الكرام نود تذكيركم ببعض المعلومات المهمة والمتعلقة بطراز نيسان باثفايندر – Nissan Pathfinder ، فقد دخل هذا الطراز خطوط إنتاج الشركة اليابانية  نيسان في عام 1986 عندما اعتمدت السيارة على شاصي مركبة بيك اب .

ترتيب أجيال هذا الطراز :
  • الجيل الأول حمل رمز WD21 وتم صنعه خلال الفترة من عام 1986 حتى عام 1995 .
  • الجيل الثاني حمل رمز R50 تم صنعه من عام 1996 حتى عام 2004 .
  • الجيل الثالث حمل رمز R51 تم صنعه خلال الأعوام من 2005 حتى 2012 ، ونحن في هذا الخبر نتحدث عن نتيجة تعديل نيسان باثفندر قديمة من هذا الجيل .
  • الجيل الرابع والحالي يحمل الرمز R52 كانت بداية انتاجه في عام 2013 بعد أن ظهر في عام 2012 وحصلت سيارة باثفندر 2017 على عملية تجديد .

تنافس سيارات نيسان باثفايندر كلاً من ؛ تويوتا هايلاندر ، و فورد اكسبلورر ، و هوندا بايلوت ، و شيفروليه ترافيرس .

نيسان باثفندر معدلة من الخلف

تضمنت التعديلات التي حصلت عليها سيارة نيسان باثفندر معدلة القديمة تزويدها بـ بدي كت زاد من عرضها بشكل واضح ، كما حصلت السيارة اليابانية صادمين أمامي وخلفي جديدين وعريضين  ، بلاضافة لحصولها على أقواس عجلات بارزة وبالتحديد الخلفية ، كما أن شبك السيارة الأمامي أصبح داكن اللون وتم تعتيم الأضواء الجديدة لهذه السيارة لتتناسب مع هذه الهوية التعديلية ، كما حصلت السيارة من الخارج على جناح أمامي ممتد من الصادم ، ومشتت الهواء الخلفي الهجومي .

جنط نيسان باثفندر معدلة

كما تضمنت التعديلات تخفيض ارتفاع السيارة بشكل كبير ، الأمر الذي يؤكد بأن هذه السيارة القديمة قد حصلت على أنظمة تعليق معدلة ، كما زودت بالتأكيد بجنوط رياضية تحيط بها عجلات جديدة .

على مايبدو فإن  تصميم سيارة باثفندر القديمة المعدلة بهذا المظهر الجريء وكأنها تبدو صندوقية الشكل  .

اقراء أيضاً …. فريق عرب شفت يختبر سيارة السيدان اليابانية نيسان التيما 2019

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}