نيسان باترول غزال في قبضة فريق عرب شفت

نيسان باترول غزال في قبضة فريق عرب شفت ، فقد أعلنت الشركة اليابانية عن توسيع نطاق مجموعة سيارة باترول سفاري الشهيرة، وذلك من خلال إضافة ثلاث إصدارات جديدة ومميزة إلى هذه المجموعة، وتم تطوير هذه السيارات بشكل حصري لكي تناسب عملاء نيسان في منطقة الشرق الأوسط، إذ أن تصاميمها مستوحاة من اثنين من أشهر الحيوانات التي تعيش في صحراء المنطقة وتحلّق في سمائها، وهما الصقر  بإطلالته المهيبة والخلابة والغزال بسرعته الفائقة.

اسعار نيسان باترول غزال

وتحظى مجموعة سيارات باترول سفاري بتراث عريق في منطقة الشرق الأوسط، ومكانة أسطورية ضمن تاريخ المنطقة بفضل مظهرها الخارجي القوي، وقدراتها الرائعة على الطرق الوعرة والتي تمكّنها من التعامل مع أي تضاريس. ويأتي إطلاق الإصدارات الثلاث الجديدة، وهي نيسان باترول فالكون وغزال وغزال إكس في إطار حرص نيسان على مواصلة هذا الإرث المشرّف.

وتعد باترول سفاري إحدى أبرز السيارات ذات القدرات المثالية في التعامل مع الطرق الوعرة على مرّ تاريخها، والذي يعزز مكانتها لتواصل شعبيتها المتزايدة في منطقة الشرق الأوسط .

وفي معرض تعليقه على الإصدارات الجديدة، قال كاليانا سيفاجنانام، نائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات، نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند، ورئيس نيسان الشرق الأوسط: “استوحي تصميم مجموعة باترول سفاري من بيئة وثقافة الشرق الأوسط، والذي جعلها تتمتع بشعبية متنامية لا سيما بين عملائنا من مواطني منطقة الخليج والمقيمين بها على حد سواء. ويشكّل النمو في معدلات المبيعات على أساس سنوي أمراً مشجّعاً، وهو بمثابة شهادة على مكانة هذا الطراز كجزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي والثقافي لمنطقة الشرق الأوسط. وإننا ندرك في نيسان أهمية سيارة باترول سفاري لكل من يعيش في منطقة الخليج، ومن هذا المنطلق، واستجابة للطلب المتزايد على السيارة، فقد أطلقنا هذه الإصدارات الثلاث الحصرية للمنطقة. ونحن واثقون بأن إطلاق إصدارات باترول فالكون وغزال وغزال إكس من شأنه أن يعزز مكانة السيارة بشكل أكبر، وذلك لقدرتها على التعامل مع كل الطرق الوعرة، وكونها مثالية لعشّاق المغامرات الصحراوية في منطقة الشرق الأوسط.”

صور نيسان باترول غزال

نيسان باترول فالكون

ومن المؤكد أن سيارة نيسان باترول فالكون ستلفت الانتباه بفضل تصميمها الخارجي المذهل والداخلي الغني، فقد تم تصميم المقاعد الداخلية بطريقة فاخرة المصنوعة من جلد التان والمطلية بشارة الصقر ، لكي توفر الراحة لكل من السائق والركاب سواء على الطرق العادية أو الوعرة ، ومن بين المميزات الأخرى التي تسهم في توفير السلامة وراحة السائق : صندوق التبريد، الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة ، نظام دخول بدون مفتاح ، مكيف الهواء مع نظام التبريد الخلفي المستقل ، ABS ، ونظام التحكم التلقائي في السرعة (ASCD) .

شاهدوا ايضاً : تطعيس تويوتا لاند كروزر برادو 2018

وتقدم السيارة مستويات راحة مثلى سواء أثناء التنقل عبر المدينة أو في مواجهة تحديات القيادة في الصحراء، ما يجعل هذه السيارة قادرة على التعامل مع مختلف التضاريس، متفوقة على التوقعات المرجوّة في سيارات الدفع الرباعي.

نيسان باترول غزال

كما واستُوحى تصميم السيارة من صفات الغزال الصحراوي، من حيث السرعة الفائقة، والقدرة العالية على المناورة بسرعة في عدة تضاريس، ما يجعل السيارة بمثابة الإصدار المتكامل من سيارات الدفع الرباعي المثالية للقيادة على الطرق في المناطق الحضرية. علاوة على ذلك يتضمن هذا الإصدار نظام تعليق محسّن وإضافات جديدة تعزز الأداء، لتحتل بذلك مكان الصدارة فوق مستوى سيارات الطرق الوعرة العادية.

تطعيس نيسان باترول غزال

نيسان باترول غزال إكس

بالحديث عن غزال اكس فهي تتميز بوظائف وقدرات محسّنة إضافية، والتي تعزز تصميمها لتتربع على عرش سيارات القيادة على الطرقات الصحراوية.

حيث تم تحديث الواجهة الامامية لسيارة Gazelle-X بمصدات أمامية وخلفية فولاذية مع حماية من المطاط ، وكلاهما تستخدم شعار Gazelle الرائع ،كما ويحتوي المصد الأمامي على مصباحين  LED ، في حين يحتوي المصد الخلفي على خطافات إضافية شديدة السرعة وحافة الإطارات الاحتياطية ، •  وجاءت غزال ب 5 إطارات BFG وعجلات معدنية ملونة قياس 17 انش جميعها يحمل تحمل  .Gazelle

يأتي الجزء الداخلي من باترول غزال إكس الكامل مع المقاعد الجلدية المكسوة بتسمان وحواف الأبواب ، مع شعار غزال مفصل على المقاعد. تمت إضافة قفص بين الصف الثاني والثالث لضمان بقاء جميع المعدات الخارجية في مكانها ، في حين تم تركيب مجموعة درج خلفي قابل للسحب لضمان تخزين العناصر بشكل آمن ومريح. يوجد حبل سحب ومنحدر للرمل وعدة طوارئ كمواصفات قياسية مع Gazelle-X ، مما يزيد من ترسيخ حالة السيارة خارج الطرقات .

مواصفات نيسان باترول غزال

وسوف تتوفر سيارات نيسان باترول “فالكون” و”غزال” و”غزال إكس بالإضافة لسيارة “سوبر سفاري” مع ناقل يدوي في المنطقة بدءاً من شهر أكتوبر 2018، لمعرفة المزيد يرجى الإتصال بأقرب موزع نيسان .