تويوتا لاندكروزر GXR 2018 بقبضة فريق عرب شفت

تويوتا لاندكروزر GXR 2018 إذا كنت تخطط لشراء هذه السيارة اليابانية يجب أن تشاهد هذا الفيديو سواءً كنت تفكر بإستخدامها من أجل العمل أو بشكل شخصي أو من أجل أن يقودها سائق.

لاندكروزر GXR 2018 كانت من اجمل التجارب التي إختبرها فريقنا عرب شفت الملقبة بملكة الصحراء واليوم سوف نعرفكم على أنظمتها ومواصفتها وعن قوة محركها المتوفرة في سيارة لاندكروزر الجديدة.

تصميم تويوتا لاندكروزر

جاء الشكل الجديد أحبتنا بتغير جذاب للشبك الامامي حيث اصبح الشبك يحتوي على قضبان عريضة الحجم مفردة كما في شقيقتها السابقة ، بينما تغير تصميم المصد السفلي الامامي من حيث فتحات التهوية و قطعة الكروم اللامع المضافه به مع الحفاظ على تصميم مصابيح بتقنية LED ، وجاءت بجنوط مقاس 20 أنش .

تصميم تويوتا لاندكروزر

نجد في هذه الفئة من لاندكروزر أن الكروم اللامع الموجود في اسفل المصد اصبح في الجزء العلوي منه بينما في فئة VXR  فان الكروم جاء في الجزء السفلي من المصد و هذا التصميم حصلت عليه ايضا الفئة الجديدة لاندكروزر .

داخلية تويوتا لاندكروزر

من أهم التغيير التي حصلت عليه سيارة تويوتا لاندكروزر هي شاشة جديدة قياس 10.1 إنش من اليابان وليست مضافة من قبل الوكلاء، كما ووفر الصانع اليابان نظام عمل سريع لهذه الشاشة الأكبر تدعم تطبيقات عديدة لتتصل مع جوال سائقها، كما ويتوفر للمقاعد الخلفية شاشات أصلية من تويوتا.

داخلية تويوتا لاندكروزر GXR 2018

إذا كنت تنوي شراء هذه النسخة الخليجية من لاندكروزر 2018 وتنوي ربط جوالك بالإنترنت وبأن تستخدم أجدد أجدد التكنولوجيا المتوفرة في سيارة لاندكروزر يجب أن تُحمل تطبيقي : My Drive UAE و My Drive Plus والتي ستتوفر فقط على هاتف سائق السيارة فقط لكي لا يتجسس أي شخص على معلومات سيارتك الخاصة.

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر GXR :

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا لاندكروزر GXR V8 موديل 2018 على :

تويوتا لاندكروزر GXR

    • محرك مكون من 8 اسطوانات سعة 5.7 لتر تنفس طبيعي .
    • يولد قوة 362 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران.
    • يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.
    • لتتسارع هذه السيارة SUV الضخمة والتي يبلغ وزنها 2637 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 7 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 220 كم/س.