إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق عرضا خاصا على Q50 في شهر فبراير

كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرضها المميز على سيارة السيدان الرياضية Q50.

ويمكن للعملاء الذين يبحثون عن أفضل المواصفات والقيادة الفاخرة، اختيار سيارة إنفينيتي Q50، والاستفادة من هذا العرض ابتداءً من 2,399 درهماً شهرياً،  مع 4 سنوات من الخدمة المجانية، والتأمين المجاني لعام واحد، والضمان لخمس سنوات، وتأمين حماية الأصول المضمونة (GAP)، وأعمال الإصلاحات الذكية التي تعتمد على تقنية إصلاح المناطق الصغيرة والمتوسطة في هيكل السيارة والطلاء بسرعة.

وتتميز السيارة بتصميم رياضي فريد يظهر تفاصيلها الجميلة في كافة جوانبها، لتتفوق Q50 على السيارات في فئتها. ومن العناصر التي تلفت الانتباه المصد الأمامي والعجلات الرياضية من مقاس 19 بوصة المصممة بدقة متناهية، مع القوة الفائقة والتصميم الجذاب، لتحفز كل من شاهدها على استكشاف المزيد من مواصفاتها التي تظهر من خلال إطلالتها العريضة وحجمها الواسع.

ويتطابق التصميم المثالي لهذه السيارة مع الأداء الاستثنائي بفضل محركها الحائز على الكثير من الجوائز. وفي العام 2018، تم اختيار محركها V6 بسعة 3.0 لتر مزدوج التوربو بين أفضل 10 محركات للعام. وعلاوة على ذلك، فإن الأداء بقوة 300 و 400 حصان يضمن لك الثقة طوال رحلتك في أثناء جولاتك عبر مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.