هل سيتم الكشف عن سيارة جينيسيس كوبيه جديدة ؟

هل سيكون هناك  ظهور جديد لسيارة جينيسيس كوبيه القادمة للأسواق العالمية ؟ هذا ما سنخبركم به متابعينا الكرام ضمن هذا الخبر ، فقد أطلقت جينيسيس كعلامة سيارات كورية فاخرة منفصلة عن شركة هيونداي موتوزر خلال شهر نوفمبر من عام 2015  ، كما تم الكشف عن بعض السيارات الاختبارية :

  • جينيسيس GV80 ، أفخم سيارة كروس أوفر كورية إنتاجية في العالم حتى الآن .
  • جينيسيس جي 90 .
  • جينيسيس جي 80 .
  • جينيسيس جي 70 .

جينيسيس 2021

وسنتحدث لكم اليوم متابعينا الكرام عن إمكانية ظهور سيارة جينيسيس كوبيه جديدة ضمن أسطول هذه الشركة بعدما أصبحت علامة منفصلة تمتلكها هيونداي ، فهي ترغب بكل قوة منافسة الشركة الألمانية المتصدرة للمبيعات عن فئة سيارات الكوبيه الفاخرة .

شاهدوا أيضاً : السيارة العربية الخارقة التي حطمت احلام السيارات الاجنبية

و قبل عدة سنوات كانت  سيارة هيونداي جينيسيس كوبيه تعمل بنظام دفع خلفي تمتلك محرك V6 ، صنعت خلال عام 2008 حتى 2016 ، ثم توقف إنتاجها  فهل ستعود تحت علامة جينيسيس المنفصلة بجيلها الجديد ؟

سيارة جينيسيس كوبيه

شهدت السنوات الأخيرة على حدوث تغييرات  ضخمة  تضمنت تلك التغييرات  زيادة الطلب على سيارات الكروس أوفر والـ SUV ، كم تم إنخفاض نسبة شراء سيارات الكوبيه وسيارات السيدان .

واصبحت شركات السيارات  تهتم بشكل كبير على توفير أنظمة هجينة تعمل على محركات كهربائية ، كما أصبح قرار تصغير حجم المحركات والاعتماد على الشواحن التوربيني والبطاريات الكهربائية أمر مهم لا يمكن  التراجع عنه مع الأنظمة والقوانين الدولية الصارمة في تخفيض نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادرة من السيارات .

جينيسيس

اقراء أيضاً  : جينيسيس SUV وهونداي سوناتا 2020 من أبرز السيارات الكورية التي ستنافس في 2019

سنعرض لكم متابعينا أحدث  التصريحات التي صرح بها  مدير تخطيط منتجات شركة هيونداي السيد Scott Margason  لموقع MotorTrend ، لو كان القرار له فأنه سيوفر من جديد سيارة جينسيس كوبيه في أسطول الإنتاج تعمل بالكامل على محرك بنزين بدون أي محركات كهربائية ، مما يعني أن ميكانيكية السيارة الاختبارية جينيسيس اسنشيا الكهربائية بالكامل ، والمرفقة صورها ضمن الخبر ، ليس ما يرغب به السيد Scott Margason.

فهذه التصريحات الرسمية التي تحلم بقوة كبيرة عودة سيارة رياضية كوبيه إلى أسطول الإنتاج ، فهي لا تظهر مصير توفير سيارة جينيسيس كوبيه جديدة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}