مجموعة البطحاء للسيّارات تُعزّز خدماتها في مجال النقل وتُضيف علامتَي “بدجت” و”بايلس” لتأجير السيّارات إلى محفظتها التجارية

أبرمت مجموعة البطحاء للسيّارات، الشركة الأم لـ “المركز الميكانيكي للخليج العربي”، أحد أهمّ وكلاء السيّارات الفارهة في الإمارات العربية المتحدة، شراكة استراتيجية مع مجموعة “آيفس بدجت” (Avis Budget Group)، تضمّ بموجبها علامة “بدجت” لتأجير السيّارات (Budget Rent a Car) وعلامة “بايلس” لتأجير السيّارات (Payless Car Rental) إلى محفظة خدمات النقل التي توفّرها المجموعة. وتساهم هذه الخطوة في تعزيز أسطول السيّارات الذي تتيحه المجموعة للعملاء في أنحاء الإمارات.

وفي التفاصيل، ستنضمّ العلامتان الجديدتان إلى قسم “خدمات النقل” الذي أسّسته مجموعة البطحاء للسيّارات مؤخّرًا، والذي يتيح للعملاء باقة واسعة من خدمات استئجار السيّارات للقيادة المنفردة أو السيّارات مع سائق. وسيشمل هذا القسم أسطولًا واسعًا من السيّارات والمركبات التجارية من فئات مختلفة لتلبية جميع احتياجات العملاء.

وهكذا تكون مجموعة البطحاء للسيّارات قد وسّعت نطاق عملها، لتقدّم خدمات متكاملة في مجال بيع السيّارات وتأمين خدمات النقل، على صعيد استيراد وتوزيع السيّارات الفاخرة والتجارية والمركبات الكهربائية، إلى جانب خدمات الصيانة وما بعد البيع، وخدمات تأجير السيّارات، وخدمات الليموزين مع سائق.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال د. أندراس شاف، المدير التنفيذي للمشاريع الجديدة في مجموعة البطحاء للسيّارات: “يسرّنا الإعلان عن انضمام علامة ’بدجت‘ لتأجير السيّارات وعلامة ’بايلس‘ لتأجير السيّارات إلى مجموعة البطحاء للسيّارات. وتخوّلنا هذه المحطّة الجديدة والمهمّة في مسيرتنا أن نتيح لعملائنا الكرام أفضل حلول النقل الفاخرة بأفضل الأسعار التنافسية. ونتطلّع إلى تزويد عملاء ’بدجت‘ و’بايلس‘ بأعلى مستويات الخدمة المرادفة لاسم البطحاء، من خلال منصّاتنا الرقمية ومراكز خدمة العملاء الموزّعة في مختلف أنحاء الإمارات”.

وبدوره، قال هانز مولر، نائب رئيس الشركات العالمية صاحبة الامتياز لمجموعة “آيفس بدجت”: “نودّ أن نتقدّم بالشكر لشركة ’فروندز للاستثمار‘  التي كانت تملك حقّ الامتياز، على حرصها على ترسيخ مكانة علامة ’بدجت‘ لتأجير السيّارات كشركة رائدة في مجال تأجير السيّارات في الإمارات. ونتطلّع قدمًا إلى كتابة سطور فصل جديد مع مجموعة البطحاء للسيّارات، انطلاقًا من سمعتها المرموقة على مرّ عقود من الزمن. وبفضل سجلها الحافل بالنجاحات في قطاع السيّارات وتاريخها العريق في مجال خدمة العملاء، نحن على يقين بأنّنا سنرتقي باسم علامتَي ’بدجت‘ و’بايلس‘ في الإمارات في السنوات القادمة”.

ويُشار إلى أنّ قسم “خدمات النقل” الجديد دخل حيّز التشغيل في الأوّل من شهر يوليو الجاري مع انطلاق مكاتب لخدمة العملاء تابعة لعلامة “بدجت” لتأجير السيّارات في قاعة الوصول في مبنى الركاب 1 في مطار دبي الدولي، على أن تليها مكاتب جديدة في صالة عرض BMW التابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي على شارع الشيخ زايد وفي موتور سيتي، إلى جانب صالة عرض “جيلي” في كل من دبي والشارقة. ومن المرتقب إضافة مواقع جديدة لاحقًا هذا العام في أبوظبي وفي أنحاء الإمارات.