لعبة جديدة تُظهر هوندا سيفيك تايب R مصنوعة من الليغو

ليجو – lego سنعرض لكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت بطولة لعبة جديدة تظهر فيها سيارة سيارة هوندا سيفيك تايب R – Honda Civic Type R بحجمها الكامل مصنوعة من مكعبات ليغو LEGO البلاستيكية ، صنع هذا المجسم  خلال 1,300 ساعة من العمل ويزيد عدد  هذه المكعبات البلاسيتيكية عن 320 ألف قطعة ليغو .

شاهدوا الفيديو المرفق مع الخبر >>>>

لتنافس سيارة هوندا سيفيك تايب R كلاً من ؛ سوبارو WRX STI ،  Ford Focus RS ، و Volkswagen Golf R .

ليجو

بعيداً عن لعبة جديدة مصنوعة من مكعبات الليغو التي تجسد هيكل سيارة هوندا سيفيك تايب ار – Honda Civic Type R ، ميكانيكياً تعتمد سيارة الهاتشباك اليابانية ذات الأداء العالي على محرك فتك – VTEC مكون من اربع سلندر سعة 2 ليتر مع تريبو ليولد قوة حصانية بلغت 306 حصان (310 حصان اوروبي PS) و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس عادي مكون من ست سرعات .

تسارع سيارة هوندا سيفيك تايب R

تتسارع هذه السيارة اليابانية الصغيرة عالية الأداء التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات من صفر إلى 96 كيلو متر في الساعة (60 ميل/س) فخلال 4.9 ثانية . ويأتي توزيع الوزن في هذه السيارة بنسبة 62 بالمئة في الامام و 38 بالمئة في الخلف .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة Toyota Avalon 2019 تويوتا افالون

لُقبت سيارة سيفيك تايب R بأنها أسرع سيارة هاتشباك خصصت للإنتاج التجاري فوق حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا ، وذلك بعدما اجتازت هذه السيارة الصغيرة حلبة السباق الشهيره خلال زمن وقدره 7:43.8 دقيقة .

سيارة هوندا سيفيك تايب

 وحسب بعض المعلومات التي تشير بأنه من المقرر أن يتم عرض هذا المجسم يوم 28 ابريل الجاري ضمن فعالية Lego Masters التي ستقام في استراليا  .

سعر Honda Civic Type R

وفيما يتعلق بـ سعر هوندا سيفيك تايب R العالمي يبدأ من 34 الف و 775 $ أي ما يعادل 130 الف و 448 ريال سعودي.

تايب ار

والآن لنعود من جديد أحبتنا متابعينا في عرب شفن ونتحدث عن لعبة جديدة من مكعبات الليغو – lego على شكل سيارة هوندا سيفيك تايب ار بحجمها الكامل ، من المقرر أن يتم عرض هذا المجسم قريباً الجاري ضمن فعالية Lego Masters التي ستقام في استراليا .