كارس 24 توسع عملياتها في دولة الإمارات مع افتتاح مركزين جديدين لتجارب القيادة في الشارقة وأبوظبي

أعلنت شركة كارس 24، إحدى منصات التجارة الإلكترونية الرائدة للسيارات المستعملة والتي تتمتع بحضور قوي في الشرق الأوسط والهند وأستراليا وجنوب شرق آسيا، عن إطلاق مركزين لتجارب القيادة في الشارقة وأبوظبي. ونجحت الشركة منذ انطلاقها في دولة الإمارات عام 2021 بتقديم الخدمات لأكثر من 15 ألف عميل، وهي توفر مجموعة واسعة من السيارات المستعملة تصل إلى 2000 سيارة.
ويوفر المركزان الجديدان للعملاء فرصة مثالية لاختيار سيارتهم المفضلة من تشكيلة واسعة من السيارات، إذ يمكن للمشترين في الشارقة وأبوظبي زيارة المركزين واختيار ما يصل إلى ثلاث سيارات من بين أكثر من 50 سيارة في الشارقة؛ وأكثر من 100 سيارة في أبوظبي، واختبار تجربة قيادة مجانية. كما يستطيع العملاء استكشاف أكثر من 1500 سيارة من خلال تطبيق كارس 24 وحجز تجربة القيادة المجاني بكل سهولة وسلاسة.
ويقع مركز الشارقة مقابل متاجر الخان، بينما يقع مركز أبوظبي في منطقة المصفح. ويشكل المركزان إضافة قيّمة إلى مختبر التجديد الضخم في جبل علي بدبي، والذي يمتد على مساحة مليون قدم مربع بقدرة على إطلاق 20 ألف سيارة سنوياً.
وتحضى كارس 24 بحضور قوي متعدد القنوات يتيح لها تخصيص تجربة الشراء وتوفير خدمة عالية المستوى على الإنترنت وفي المراكز التابعة لها، باعتبارها شركة تعتمد على التكنولوجيا وتركز على الارتقاء بتجربة العملاء في قطاع السيارات المستعملة.
وتشير إحصائيات موردور إنتليجنس إلى النمو الكبير الذي حقفه قطاع السيارات المستعملة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إذ من المتوقع أن تصل قيمته إلى 28.98 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2027. كما يفيد تقرير النصف الأول لعام 2023 من شركة كارس 24 بأنه يتم شراء ثلاث سيارات مستعملة مقابل كل سيارة جديدة تُباع في دولة الإمارات. ويشكل جيل الألفية الفئة الأبرز التي تقود هذا التوجه، حيث يسلط التقرير الضوء على وجود زيادة بنسبة 20% في النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالنصف الثاني من عام 2022.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أبهيناف جوبتا، الرئيس التنفيذي لدى شركة كارس 24 في منطقة الخليج العربي: “نشهد حالياً قفزات النمو التي يحققها سوق السيارات المستعملة في دولة الإمارات. ويسرّنا أن نكون من الشركات التي تركز على العملاء، وتلتزم بالابتكار لردم الفجوة بين العرض والطلب في القطاع. وكلنا ثقة بأهمية المركزين الجديدين في توسيع قائمة عروضنا وإيصالها إلى شرائح أوسع، فضلاً عن توفير حلول شاملة ومتكاملة لعملائنا”.
وتسعى كارس 24 إلى مواصلة نموها من خلال استثمار 100 مليون دولار أمريكي في منطقة الخليج العربي، والتركيز على تحويل قطاع السيارات المستعملة، مما يتيح لها توسيع حضورها لتصبح واحدة من أبرز المنصات التقنية في قطاع السيارات المستعملة.